آمبر هيرد تخرج عن صمتها : جوني ديب أساء إليّ جسدياً ونفسياً

34
آمبر هيرد وجوني ديب

خرجت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، لأول مرة على وسائل الإعلام بعد اسبوعين من المحاكمة التشهير مع زوجها جوني ديب، وأقرت تصوير المحاكمة على وسائل التواصل الاجتماعي لم يكن عادلاً،الأمر الذي أثر في النهاية على قرار هيئة المحلفين.

وظهرت آمبر في مقابلة حصرية مع “سافانا جوثري” ببرنامج Today على شبكة NBC، يتم بثها في جزأين؛ الثلاثاء ويتم استكمالها اليوم الأربعاء من هذا الأسبوع، بينما تُذاع الحلقة كاملة يوم الجمعة على Dateline، قالت ممثلة Aquaman إنها لن تتراجع عن شهادتها في المحكمة وأن “ديب” جسدياً ونفسياً أساء إليها.

وأصدرت هيئة محلفين أميركية، قراراً يدين الممثلة، آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وقضت هيئة المحلفين، بتعويض قدره 15 مليون دولار لفائدة جوني ديب.

 

قالت “هيرد” في المقابلة المتعلقة بقضية التشهير البارزة لها مع “ديب”: “حتى يوم موتي، سأقف بجانب كل كلمة في شهادتي”.

تقول “آمبر هيرد” إنها متمسكة بالشهادة التي أدلت بها خلال المحاكمة المثيرة للجدل التي استمرت ستة أسابيع ضد زوجها السابق “جوني ديب”، مؤكدة أنها قالت الحقيقة دائماً.

وقالت “هيرد” في أول مقابلة لها بعد صدور الحكم، بعد أسبوعين من منح هيئة المحلفين “ديب” أكثر من 10 ملايين دولار وتبرير مزاعمه بأنها كذبت بشأن إساءة “ديب” لها: “هذا كل ما تحدثت عنه. وقد تحدثت إلى السلطة.

لقد دفعت الثمن”.

وقالت “هيرد” في المقابلة: “حتى يوم موتي، سأقف بجانب كل كلمة في شهادتي. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، لكنني كنت أقول الحقيقة دائماً”.

وقالت “هيرد” في مقطع المقابلة يوم الثلاثاء: “هذا هو أكثر شيء مذل وفظيع مررت به على الإطلاق”. ووصف “هيرد” زواجها من “ديب” بأنه كان ساماً.

التسوية هي الحل

وبعد انتهاء المحاكمة التي استمرت 6 أسابيع، كشفت محامية هيرد، إيلين بريدهوفت، أن آمبر لا تستطيع دفع تعويضات، وتخطط الآن لتقديم استئناف.

ولمح محامي جوني ديب، بنيامين تشو، في مقابلة تلفزيونية، أن آمبر هيرد قد لا تضطر إلى دفع مبلغ المال.

هكذا أثرت مشاكل أمبر في جوني ديب مع هوليوود!

وقد يوافق ديب وهيرد على التسوية قبل نهاية الشهر، ويمكن أن تتضمن اتفاقية التسوية التنازل عن الأضرار، مقابل ألا تستأنف هيرد القضية.

وقد يتفق الطرفان أيضاً على إزالة بعض دعاوى التشهير من الحكم، أو تقليل أو إزالة الأضرار التي يدين بها كل منهما للآخر.

مشاركة