10.5 C
Istanbul
السبت, يناير 23, 2021
الرئيسية رئيسي أبو تريكة ينصح صلاح بالانتقال إلى برشلونة .. لا يعامل كنجم في...

أبو تريكة ينصح صلاح بالانتقال إلى برشلونة .. لا يعامل كنجم في ليفربول

109
صلاح غاضب من تعامل إدارة ليفربول معه وعدم منحه شارة القيادة

نصح أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي محمد أبو تريكة، اليوم السبت، مواطنة محمد صلاح لاعب ليفربول بالانتقال إلى برشلونة واللعب إلى جوار ميسي في حال استمر مع الفريق.

وهاجم أبو تريكة خلال تواجده في الاستوديو التحليل على قناة ” بي إن سبورتس” القطرية،  نادي ليفربول الإنجليزي بسبب طريقة تعاملهم مع مواطنه محمد صلاح نجم الفريق الأحمر.

وقال أبو تريكة “ليفربول لا يعامل محمد صلاح أنه نجم الفريق، صلاح لا يقل أهمية عن برونو فيرنانديز في مانشستر يونايتد على سبيل المثال”، وشارك صلاح اليوم أمام كريستال بالاس بديلًا لـ ساديو ماني في الشوط الثاني، واستطاع أن يصنع هدفًا ويسجل هدفين.

وقال تريكة بنبرة حادة : “محمد صلاح نجم غصب عن أي حد، عن ليفربول وعن الجميع”.

وأشار: “يحسب لـ محمد صلاح أنه تعامل مع المباراة باحترافية بعد الدخول احتياطيًا، لم يحتفل بالطريقة المثالية بعد الأهداف، تشعر وأنه غير سعيد بالشكل الكافي”.

محمد صلاح كان قد أكد في تصريحاته الأخيرة، أنه كان محبطا من عدم ارتداء شارة القيادة أمام ميتلاند الدنماركي، بعدما فضل كلوب إعطاء الشارة لـ أرنولد.

وعلق تريكة: “محمد صلاح من حقه الحصول على شارة القيادة في ليفربول، ومن حقه الاستفسار عنها، عكس المنتخب المصري، لأنها في منتخبنا بالأقدمية، ولا أعرف لماذا لا يبروز ليفربول نجمة محمد صلاح”.

وأكمل: “هذ ليس عيبًا، كل فريق يبحث عن نجمه، ويجب على ليفربول أن يفعل ذلك مع محمد صلاح، خاصة وأن مو يتعامل بطبيعته وطيبته، هو ليس خبيثًا، ولا يستطيع التعبير عما بداخله”.

وأردف: “لابد أن يتعامل كلوب مع محمد صلاح بشكل أفضل نفسيًا”.

ووجه تريكة حديثه للمراسل المغربي أشرف بن عياد في برشلونة: “أتمنى أن ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة في حالة استمرار ميسي”.

واختتم: “إذا رحل ميسي أتمنى انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد، لكنه يشجع برشلونة، وينتمي لهم كـ مشجع”.

 

المزيد : صلاح يخرج غاضباً .. وليفربول يفرط بالفوز في اللحظات الأخيرة

 

ومؤخراً ظهر النجم المصري محمد صلاح على غلافة صحيفة “آس” الإسبانية الشهيرة، مما جعل البعض يتساءل هل للأمر علاقة بقرب انتقاله إلى العملاقين برشلونة أو ريال مدريد.

وركزت صحيفة “آس” عبر غلافها الصادر اليوم السبت 19 على المقابلة الحصرية مع صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للحديث عن مسيرته في الملاعب الأوروبية، والتتويج بالألقاب، ومسألة الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وفي عنوانها بالبنط العريض، طرحت السؤال الأبرز: “صلاح: الانتقال إلى مدريد أم برشلونة؟ من يدري”.

وخلال المقابلة الحصرية، قال صلاح بشأن موعد انتهاء مسيرته مع الريدز: “هذا سؤال صعب، ولكن أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا”.

مشاركة