أحلام من داخل الحرم المكي .. تعلن إعتناق عاملة منزلها الإسلام (فيديو)

146
أحلام تؤدي مناسك العمرة برفقة مديرة منها بعد اعتناقها الإسلام

ظهرت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في فيديو متداول لها عبر موقع انستجرام وهي تؤدي مناسك العمرة مع مديرة منزلها بعد دخول الأخيرة إلى الإسلام. 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة أحلام رفقة عاملة منزلها “كريس” من داخل الحرم المكي الشريف وهما يرتديان الحجاب.

وأعلنت أحلام من خلال مقطع الفيديو أن “كريس” قد اعتنقت الإسلام وقد قامت بأداء مناسك العمرة لتكون أول عمرة لها.

وأكدت أحلام أن “كريس الحمد لله أسلمت”. وطلبت منها أن تقول “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله”. لتقوم كريس بترديد هذه الكلمات.

وختمت أحلام بالشكر لله قائلة: “الحمد الله وهذه العمرة الأولى لها..الحمد لله”.

 

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الفيديو الذي تم تداوله للفنانة أحلام ومدبرة منزلها، مقدمين التهانئ لها وشكر الفنانة أحلام على دعم العاملة وقرارها مشاركتها أداء العمرة.

وفي بداية العام الماضي 2021، طرحت الفنانة أحلام الشامسي أغنيات ألبومها الذي يحمل عنوان “فدوة عيونك”، لتعود به بعد غياب دام 5 سنوات.

وضم ألبوم «فدوة عيونك» لـ الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، 24 أغنية باللهجة الخليجية، وهم على الترتيب: «فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك».

وتعاونت فيه أحلام، مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تعاونت مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز.

وكانت المطربة أحلام والمطربة السعودية سوسن البَهيتي قدما ديو غنائي لدعم المرأة العربية، وذلك بعدما منحت إدارة جائزة جوي أوورد النجم العالمي جون ترافولتا جائزة إنجاز العمر، ووجه ترافولتا رسالة للشباب السعودي حيث دعاهم للاستمرار في الحلم لأن ما شاهده اليوم هو أن أحلامهم تتحول لحقيقة.

وغنت إليسا فى حفل “جوي أورردز” أغنية “حلوة يا بلدي” كـ”ديو” مع الراحلة داليدا، بخاصية الهولوجرام، وذلك بعدما قدم ماجد المهندس وأصالة ميدلي غنائي.

مشاركة