أدهم نابلسي يعتزل الفن نهائيا ويشرح الأسباب في مقطع مصور

311
الفنان المعتزل أدهم النابلسي

أثار إعلان المطرب الأردني، أدهم نابلسي ، إعتزال الفن نهائيا، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد لقراره وبين معارض،  بيما رد هو على الانتقادات التي وجهت له، بعد إعلانه اعتزال الفن، واتهام البعض بأنه وصف الفن بـ”التحريم”.

ونشر أدهم النابلسي مقطع مصور على صفحته الخاصة على “يوتيوب” مدافعاً عن قراره اعتزال الفن، ومرجعا ذلك لأنه كان يسلك طريقا “لا يرضى الله”.

وقال إنه كان يفكر في هذا الأمر منذ زمن طويل، وإنه أخبر أصدقاءه بأن سيتعزل الفن عدة مرات، قبل أن يتخذ القرار النهائي.

وقدم النابلسي الشكر لجمهوره، واعدا إياهم بأن يطل عليهم من جديد لكن في أشياء مختلفة.

وخلال مقابلة عبر برنامج “نبض البلد”، أشار أدهم النابلسي إلى أنه “لم يتحدث بالحلال بالحرام، خلال مقطع الفيديو الذي أعلن فيه اعتزاله، وأنه كان يتحدث عن نفسه وشيء يخصه”، معتبرا أنه “ليس شيخا حتى يتحدث بالحلال والحرام، وأنه كان حذرا من الحديث بهذا الموضوع”.

وأوضح النابلسي أنه “تحدث عن نفسه فقط في فيديو اعتزاله ولم يتحدث عن الفن والفنانين”.

ولفت الفنان الأردني إلى أنه “يعمل على حذف جميع الأغاني من قناته على اليوتيوب”، مشيرا إلى أنه “قام بحذف 10 أعمال، ويعمل على حذف بقية أعماله”.

وشارك الفنان الأردني في البرنامج الغنائي الشهير “إكس فاكتور” وقد تمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

واستطاع نابلسي أن يتخطى الصف الأول باغنيته “هو الحب” التي لحنها بنفسه و التي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر.

 

مايا دياب تنتقد قراره

وعلقت مايا دياب، على قرار اعتزال الفنان الأردني الشاب، أدهم نابلسي الفن نهائيا، بتغريدة على حسابها أثارت الجدل بين متابعيها.

ولم تذكر دياب الفنان المعتزل بالاسم، لكنها كتبت فور قراره الاعتزال: “الفن مش حرام، الحرام إنكم فيه”.

ولم تعجب تغريدة دياب عددا كبيرا من متابعيها الذين اتهموها بعدم احترام قرار نابلسي الشخصي باعتزال الفن، وبعضهم قال إنها لا تفقه في الفن حتى تفتي في الدين.

 

.

مشاركة