أغلى 6 صفقات فاشلة أبرمتها إدارة نادي برشلونة الإسباني!

0
115
الفريق الكتالوني

بات البطء في التحضير والتمرير، والارتداد وشن الهجمات، والضعف في اللياقة البدنية، السمه الغالبة لـ الفريق الكتالوني برشلونة هذا الموسم، وتحديدا منذ استئناف مباريات الليغا بعد التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث ومما لا شك فيه أن الإدارة والمدرب كيكي سيتين يتحملان مسؤولية كبيرة، خاصة في موضوع التعاقدات التي كان آخرها الاستغناء عن البرازيلي آرثور ميلو صاحب الـ23 عاما ليوفنتوس، وضم البوسني ميراليم بيانتيش الذي تخطى عمره الـ30، كما أن إدارة برشلونة أبرمت 6 صفقات فاشلة ويعتبرو أغلى ستة صفقات في تاريخ الفريق الكتالوني.

1- فيليبي كوتينو: لعب النجم بصفوف نادي برشلونة بعد صفقة مالية أبرمت مع نادي ليفربول الإنجليزي قدرت بـ 125 مليون يورو، وبمجموع 76 مباراة سجل المهاجم البرازيلي 21 هدفاً، حيث فشل بأن يكون خليفة مواطنه النجم نيمار، ولم يتأقلك كوتينو مع تشكيلة الفريق الكتالوني، وسعت الإدارة للتخلص منه رغم المخاسر التي حققتها صفقته

2- عثمان ديمبلي: علقت عليه آمال كثير عند انتقاله للنادي الكتالوني عند مجيئة من نادي بروسيا دورتموند بصفقة قدرت بـ 125 مليون يورو، وشكلت الإصابات المتتالية التي تلقاها أثر سلبي على مستوى أداء النادي الكتالوني في مبارياته المحلية والإقليمية، كما تسبب عدم انضباطه في التمارين في حدوث شرخ بينه وبين الإدارة، وربما سيؤدي ذلك لإنهاء مسيرته الكروية مع الفريق الكتالوني بمخسر مالي كبير.

3- البرازيلي مالكوم: باعه الفريق الكتالوني لنادي روسي بعد أن فشل في إثبات نفسه، حيث جاء اللاعب بصفقة مالية قدرت بـ 41 مليون يورو.

4- البرازيلي باولينيو: أبرمت إدارة نادي برشلونة صفقة مع نادي لفوانفزهو الصيني بصفقة مالية قدرت بـ 40 مليون يورو، وحين لم يثبت نفسه تمت إعادته إلى فريقه السابق بخسارة مالية كبيرة.

5- لاعب الوسط اندريه غوميز: والذي اعتبره الكثيرين نقطة سوداء ومحل انتقادات دائم في ملعب الكامب نو، حيث نقل بصفقة مالية قدرت بـ 37 مليون يورو.

6- أنطوان غريزمان: فشل في نقل تألقه في نادي أتلتيكو مدريد إلى الفريق الكتالوني، حيث نٌقل إلى برشلونة بصفقة مالية ضخمة قدرت بـ 125 مليون يورو، وتعرض لانتقادات حادة من مشجعين النادي بسبب أدائه الضعيف في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here