أمير كراره يحطم الرقم القياسي في إيرادات السينما المصرية!

0
73
أمير كراره

النجم المصري أمير كراره ، من تألق الى تألق، حيث وبعد أيام قليلة من النجاح الباهر الذي حققه في مسلسل كلبش الجزء الثالث خلال شهر رمضان المبارك الماضي، حطم الرقم القياسي في إيرادات السينما المصرية خلال الفيلم السينمائي كازابلانكا الذي عرض ثلاثة أيام عيد الفطر السعيد لعام 2019.

ماذا تعلم عن النجم المصري أمير كراره؟!.

النجم أمير كراره من مواليد أغسطس 1977، بدأ حياته المهنية والفنية كمذيع مصري ثم انتقل الى مجال التمثيل في عام 2002. وشارك في العديد من الأفلام وأجددها، كازابلانكا عام 2019، حرب كرموز عام 2018، هروب اضطراري الجزء الثاني عام 2018، هروب اضطراري الجزء الأول عام 2017، ليالي الحب عام 2009 ،عمليات خاصة عام 2007، زكي شان عام 2005، أحلى الأوقات عام 2004، ومثل مجموعة من المسلسلات التي حصدت مجموعة من الجوائز، وتزوج أمير عام 2006 من هند أخت اللاعب والممثل أحمد صلاح حسني وله منها ولد وبنتين (سليم وليلي ونيللي).

قصة نجاح فيلم كازابلانكا

لم تكد تمر الأيام الأولى من موسم عيد الفطر السينمائي حتى استطاع فيلم  النجم المصري أمير كراره “كازابلانكا”، أن يحتل مقدمة السباق السينمائي بفارق كبير عن أقرب منافسيه من النجوم المصرية.

حيث وفي أول أيام عيد الفطر بجمهورية مصر العربية، استطاع الفيلم أن يحقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، حينما بلغت إيراداته في اليوم الأول ستة ملايين وسبعمئة ألف جنيه مصري أي ما يعادل 394 ألف دولار أميركي).

وبذلك الرقم من الإيرادات اليومية، يكون النجم أمير كراره كسر الرقم القياسي بذلك، والذي حققه هو بنفسه في العام الماضي من خلال فيلم “حرب كرموز” حيث حقق إيرادا أقل بـ300 ألف جنيه خلال اليوم الأول.

واستمر الفيلم السينمائي كازابلانكا، أن يكسر الرقم القاسي أيضاً في ثاني أيام العيد بعدما حقق إيرادا يوميا بلغ ثمانية ملايين جنيه أي ما يعادل 470 ألف دولار أميركي. حيث يشارك في بطولة الفيلم النجمة المتألقة غادة عادل و الممثل عمرو عبد الجليل وإياد نصار.

والجدير بذكره، أن إيرادات الفيلم تجاوزت خمسة عشرة مليون جنيه في أقل من ثلاث أيام، ليتصدر سباق الإيرادات المالية السنيمائية، تى اللحظة الحالية.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here