أهم نتائج مباريات دوري أبطال أوروبا ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات

0
248
أولاس

قاد قائد نادي برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه الى فوز ثمين بعد مباراة صعبة أمام مضيفة سلافيا براغ، بهدفين مقابل هدف، كما عاد الفرعون المصري محمد صلاح الى الملاعب بعد الإصابة ليساهم في فوز فريقه ليفربول الإنجليزي أمام جنيك البلجيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين حسم نادي إنتر ميلان الجولة الثالثة من دور المجموعات بفوزه على ضيفه  دورتموند الألماني بهدفين دون رد.

حيث ومن ضمن المجموعة السادسة، والتي تعد وفق المحللين الرياضيين أصعب مجموعة في الموسم الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن النجم الأرجنتيني ميسي من إحراز الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، ثم عاد أصحاب الملعب ليحرزو ا هدف التعادل عبر اللاعب بان يوريل في الدقيقة الخمسين من المباراة، قبل أن يحرق نادي سلافيا بالنيران الصديقة عبر اللاعب بيتر أولاينكا في الدقيقة  الـ 57، ليتقدم بذلك برشلونة.

ويشار أن، هدف ميسي الأول هو هدفه الـ 15 في دوري أبطال أوروبا، ليسجل لقباً جديداً في حياته الكروية ليصبح أول لاعب في التاريخ يسجل تلك الأهداف خلال موسمين متتاليين في البطولة.

في حين حسم نادي إنتر ميلان الجولة الثالثة من دور المجموعات بفوزه على ضيفه  دورتموند الألماني بهدفين دون رد.

وضمن المجموعة السادسة، يتصدر النادي الكتالوني الصدارة بسبع نقاط، بينما أحتل المركز الثاني إنتر ميلان برصيد أربعة نقاط، متفوق على صاحب المركز الثالث دورتموند بفارق المواجهات فقط، ويقبع سلافيا في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة وحيدة

وفي الجهة المقابلة، واصل متصدر المجموعة الخامسة نادي نابولي الإيطالي سلسلة انتصاراته، حيث فاز على ريد بول سالزبورغ النمساوي، بثلاث أهداف مقابل هدفين، في حين عاد الفرعون المصري محمد صلاح الى الملاعب بعد الإصابة ليساهم في فوز فريقه ليفربول الإنجليزي أمام جنيك البلجيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، كان لصلاح هدف من بينهم.

ويتصدر نابولي المجموعة بقارق نقطة وحيدة عن نادي ليفربول الإنجليزي، في حين تجمد رصيد نقاط نادي سالزبورغ عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.

وفي مباريات المجموعة الثامنة، شهدت مباراة ليل الفرنسي مع فالنسيا الإسباني، تعادل ايجابي هدف مقابل أخر، لحتل الأخير المركز الثالث بالمجموعة، بعد المتصدر تشلسي، في حين حصد أياكس على المركز الثاني في المجموعة.

وأخيراً، وضمن المجموعة السابعة، تمكن نادي بنفيكا البرتغالي بالفوز على نادي ليون الفرنسي، هدفين مقابل هدف وحيد، والتي يتصدر بها نادي لايبزيغ الألماني برصيد 6 نقاط إثر فوزه في وقت سابق على زينيت الروسي هدفين مقابل هدف

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here