أول رد رسمي من إدارة برشلونة عن رحيل ميسي والبند السري في عقده

0
256
الموسم

في الأونة الأخيرة، تحدث وسائل الإعلام الرياضية الإسبانية، عن رحيل النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، عن صفوف النادي الكتالوني، ولم تأخذ تلك التقارير الإعلامية على محمل الجد، ولكن وبعد تسريبات من صحيفة مقربه من إدارة النادي الكتالوني تأكد رحيل النجم ليونيل ميسي عن فريقه برشلونة خلال الموسم القادم، جاء الرد؟!.

وكان أول رد رسمي على تلك التسريبات غير المتوقعة من الصحيفة المقربة من إدارة نادي برشلونة والتي كانت في وقت سابق من الآن أعلنت عن تسريبات طبقت على أرض الواقع، من رئيس نادي برشلونة الإسباني جوزيب ماريا بارتوميو، قائلاً تعليقاً عن إمكانية رحيل ميسي، إن الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، سيبقي في صفوف النادي الكتالوني لأطول فترة ممكنه، أو الى نهاية حياته الكروية، حسب قوله.

وجاء التعليق الرسمي، من قبل رئيس نادي برشلونة، بعد تداول المؤسسات الإعلامية الإسبانية، عن تلك الصحيفة نبأ، أمكانية رحيل ليونيل ميسي عن صفوف نادي برشلونة، لوجود بند سري في عقده مع إدارة النادي تتيح له المغادرة عن برشلونة نهاية الموسم الحالي.

وخلال كلمة لرئيس نادي برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو، في مؤتمر صٌحفي، مساء أمس الجمعة، تحدث عن بها عن إمكانية رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث قال: إن ميسي كأي لاعب في نادي برشلونة له عقد ويمكن أن يقرر رغبته في حاله أنه يريد المغادرة في موسم 2020، مشيراً الى أن كل من تشافي وإنييستا ونيمار، كانوا لديهم عقود وهم من قرروا الرحيل.

ولكن أكد أنه لا يوجد أي خلاف قائم بين إدارة النادي والنجم ليونيل ميسي، وأنهم ليسوا قلقين من قرارات ميسي لأنه نجم بكل ما تحمله الكلمة، مشيراً الى انه سيبقي يلعب لسنوات عديدة في نادي برشلونة، وأنه كان ولازال الأفضل في المسيرة الكروية.

وكشف رئيس نادي برشلونة، في ختام كلمته، أن عقد النجم ليونيل ميسي لازال قائم حتى يونيو عام 2021، لافتاً الى ان ميسي كان لديه القدرة في الموسم قبل الأخير الى الانتقال لنادي جديد ولكن رفض ومدد عقده مع نادي برشلونة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here