إجراءات طبية احترازية بانتظار لاعبي برشلونة في نابولي بسبب فيروس كورونا

0
85
نابولي

كشف تقرير صُحفي رياضي، لإحدى الصحف المتخصصة في مجال كرة القدم، أن لاعبي نادي برشلونة وأفراد الطاقم الطبي والتدريبي سيخضعون لإجراءات طبية احترازية مشددة للفحص الحراري ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك فور وصولهم إلى مطار نابولي ، مساء اليوم الاثنين، حيث يستعد الفريق الكتالوني مواجهة فريق نابولي الإيطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وجاء ذلك، بعد انتشار فيروس كورونا في أكثر من 22 دولة في جميع أنحاء العالم، وصولاً الى السواحل الإيطالية، مما تسبب في مضاعفة الإجراءات الطبية الاحترازية في الموانئ  الإيطالية للكشف عن أي مصابين بالفيروس القاتل.

ومن جانبها، ذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، قائلة: إن “أفراد بعثة الفريق البرشلوني سيخضعون للفحص الحراري بمجرد وصولهم إلى مطار نابولي ، وهو الإجراء الذي تعتبره وزارة الصحة الإيطالية إجباريا بعد اكتشاف العديد من حالات الإصابة بالفيروس في البلاد خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدة على أن المباراة بين الفريقين غدا الثلاثاء لا تواجه خطر التأجيل الذي تعرضت له العديد من المباريات في إيطاليا”.

ويشار أن، السلطات العليا الإيطالية، أصدرت قراراً يقضي بإلغاء جميع أشكال الفعاليات الرياضية التي كانت من المقرر عقدها يوم أمس الأحد، في كل من إقليمي ومباردي وفينيتو المتضررين بسبب تفشي فيروس كورونا، وإبان ذلك القرار أثر على ما يقارب 3 مباريات في الدوري الإيطالي، حيث الغي في وقت لاحق، وهي: “مواجهات إنتر ميلان ضد سامبدوريا، وفيرونا ضد كالياري، وأتلانتا ضد ساسولو”.

والجدير بذكره، أن إيطاليا سجلت مساء أمس الأحد ثالث حالة وفاة مصابة بـ الفيروس  القاتل ، وأعلنت فرض حجر صحي على ما يقارب الـ 11 بلدة في شمالي البلاد مخافة انتشار وتفسي فيروس كورونا القاتل.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here