إدارة نادي بايرن ميونيخ تقيل المدرب الفني نيكو كوفاتش… بسبب؟!

0
96
كوفاتش

قررت إدارة نادي بايرن مونيخ اقالت المدير الفني الكراوتي نيكو كوفاتش ، وذلك بعد أقل من يوم واحد على الهزيمة المريرة التي تلقاها النادي أمام آينتراخت فرانكفورت، 5-1، ضمن جولة مباريات الدوري الألماني لكرة القدم، مساء السبت الماضي.

وأعلن نادي البافاري عن اقالة كوفاتش، بشكل رسمي عبر صفحته الرسمية على موقع الإلكتروني، حيث أمضى المدرب موسمين فقط، علماً أن حصد خلال مده عمله بالفريق على ثنائية للدوري الألماني، وكأس ألمانيا.

وأشار المدير التنفيذي لنادر بايرن مونيخ كارل هاينز رومينيغه، قائلاً:  إن ” أعضاء إدارة النادي عقدت جلسة مفتوحة تحولت الى نقاش حاد توصلوا من خلاله الى اقالة المدرب الفني كوفاتش.

وكما كلفت إدارة النادي المدرب المساعد هانز فليك، بتولي مسؤولية مهمة كوفاتش بشكل مؤقت الى حين أن يتمكنوا من التعاقد مع مدرب أخر.

وكشف  مصدر إعلامي ألماني، أن المدرب الفني المقال  نيكو كوفاتش ، سيبقى مديراً فنياً للفريق، وذلك ضمن المباراتين المقبلتين على أقل تقدير، في حين سيلتقي بايرن مونيخ نادي أولمبياكوس اليوناني الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، ثم بوروسيا دورتموند السبت المقبل في البوندسليغا

وعلى غرار ذلك، لم تتردد إدارة النادي البافاري من إقالة المدرب كوفاتش صاحب الـ 48 عاماً، بعد الخسارة القاسية التي تلقوها في مباراة السبت الماضي، كما كلفت أن يتولى فليك مسؤولية تدريب الفريق خلال المباراتين القادمتين.

ويشار أن، كوفاتش تولى تدريب نادي بايرن مونيخ صيف عام 2018، وذلك عندما تمكن من خطف كأس ألمانيا من البافاري وقاده الى قاد آينتراخت فرانكفورت، ولكن الهزيمة القاسية السبت الماضي التي تلقاها النادي أمام نادي فرانكفورت، كان لها دوراً أساسياً في الاستعجال بقرار الاقالة.

وكما أنه وفي بداية توليه منصب المدير الفني، واجه بعض الصعوبات إلا أنه تغلب عليها وحسن من أداء الفريق، كما نجح في حصد ثنائية في الدوري الألماني وكأس ألمانيا للموسم الماضي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here