إمام الحرم السابق عادل الكلباني .. يقود دراجة هارلي ويرتدي الجينز

45
الشيخ عادل الكلباني

أثار الشيخ عادل الكلباني إمام الحرم السابق، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو وهو يقود راجة هارلي، ومرتديا بنطلون جينز وتيشرت وسترة ممتلئة بالشارات مثلما يفعل “البايكرز”.

وتسائل الجمهور العربي على منصات التواصل الاجتماعي، حول الظهور الغريب والغير مألوف للشيخ الكلباني الذي شغل منصب إمام الحرمين الشريفين، وإلى أي مدى تحول من إمام لأعظم مسجد في العالم إلى شخص يثير الجدل بطريقة لبسه وطرحه لبعض القضايا التي تخالف الدين.

 

ماذا رد الشيخ عادل الكلباني في أحدث ظهور له بالجينز

وأثار خبر ارتداء الشيخ عادل الكلباني لبنطلون الجينز وستر الشعارات استياء وغضب الملايين من الناس، لاسيما وأنه كان امام الحرمين الشريفين، إذ إن العديد منهم قال لماذا تكون النهايات هكذا في استغراب منهم للمظهر الذي ظهر به هذا الشيخ، لهذا يواصلون التساؤل، ماذا رد الشيخ عادل الكلباني في أحدث ظهور له بالجينز، بعدما هاجمه الملايين من الناس على هذه الحادثة التي أصبح الكل يتداولها.

من هو الشيخ عادل الكلباني

ويبحث الكثير من الناس في الوطن العربي عن، من هو الشيخ عادل الكلباني، وكذلك يبحثون عن، فيديو الشيخ عادل الكلباني امام الحرمين السابق.. الشيخ عادل الكلباني يقود دراجة هارلي، ويرفق لكم فريق العمل بعض من مقتطفات حياة الشيخ الكلباني، وهو عادل بن سالم بن سعيد الكلباني «أبي عبد الإله» (3 أبريل 1959 -) (25 رمضان 1378 هـ -) إمام وخطيب سعودي من مواليد الرياض،

كان إمامًا لجامع الملك خالد بالرياض زهاء 20 عامًا، وكُلِّف بالمشاركة في إمامة المصلين بالحرم المكي في تراويح رمضان 1429هـ، وبعد انقضاء الشهر، انتهى تكليفه وعاد للرياض، عمل في بداية حياته في الخطوط الجوية السعودية لمدة ست سنوات.

وتتلمذ على يد عدد من الشيوخ ومنهم الشيخ أحمد مصطفى والشيخ محمد بن نبهان بن حسين والشيخ عبد الله بن جبرين وغيرهم كما أن لديه إجازة في بعض قراءات القرآن.

مشاركة