ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب تثير جدلاً واسعاً بعد فضيحة شاربي!

0
49
إيفانكا

أثارت ابنة ومستشارة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إيفانكا ترامب، جدلاً واسعاً إزاء تجديد فضيحة شاربي، والتي أعلن والدها دونالد ترامب في وقت سابق من الآن، عن زيارة ألاباما، وهي الولاية التي قال عنها أن الإعصار سيضربها أكثر مما هو متوقع.

حيث قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال كلمة له الاسبوع الماضي، أن ولاية ألاباما وكارولاينا الجنوبية والشمالية وولاية جورجيا، من المتوقع أن يضربهم إعصار بشكل أكثر مما نتوقع نحن في الحكومة.

وفي المقابل، وفور إعلان دونالد ترامب تلك الأخبار، خرج المكتب الإعلامي التابع للمكتب الوطني للأحوال الجوية في برمنغهام بولاية ألاباما، نفي وعلى شكل عاجل تلك المعلومات التي أعلن عنها ترامب، وغرد المكتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: “ألاباما لن تتأثر بدوريان. نكرر: لن يكون هناك أي تأثير للإعصار دوريان في ألاباما”.

وبعد نفي المكتب الوطني للأحوال الجوية، أصر الرئيس الأمريكي ترامب على المعلومات التي أعلن عنها، كما ونشرت له صورة من داخل مكتبه وهو يقف أمام خريطة الولايات المتحدة الأمريكية، ويضع يده على مسار سير الاعصار المتوقع أن يضرب ولاية ألاباما وكارولاينا الجنوبية والشمالية وولاية جورجيا، وحملت القضية أسم فضيحة شاربي، ليقام ترامب باستخدام قلم من نوع شاربي وأضاف خط بالحبر الأسود ضم الولايات سابقة الذكر.

وكما سخرت وسائل الإعلام الأمريكية، على تعليقات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وإصراره على أن المعلومات التي أعلن عنها هي معلومات صحيحة وأن مكتب الأحوال الوطني يريد أن يخفي تلك المعلومات من أجل السيطرة وإحكام الأمر.

ومن جهتها، غردت أبنة ومستشارة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: ” إنني أخطط لزيارة ألاباما التي لم تتأثر بإعصار دوريان على الرغم من تنبؤات الرئيس الأمريكي غير المتوقعة أو المبكرة” حسب قولها.

وكما علق مساعد مدير مكتب التحقيقات الاتحادي (إف. بي. أي) فرانك فيجليوزي، على تصريحات دونالد ترامب، ساخراً من المعلومات التي قدمها لوسائل الإعلام، قائلاً: ” هل ستقوم يا ترامب بمسح الأضرار بعد أن يضرب الإعصار هناك؟”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here