احتفاء مصري على تويتر بفوز “بيج رامي” ببطولة مستر أوليمبيا (صور)

114
بيج رامى يتصدر تويتر بعد تتويجه بلقب مستر أوليمبيا 2020 : فخر مصر

تصدر تريند بيج رامى الأكثر تداولات على موقع التواصل الاجتماعى في مصر والعديد من الدول العربية، وذلك بعد تتويج البطل المصرى رامي السبيعى الشهير بـ بيج رامى فى التتويج بالميدالية الذهبية لبطولة مستر أوليمبيا 2020، وهى البطولة الأعلى فى لعبة كمال الأجسام للمحترفين.

وشارك العديد من الشخصيات الفنية والرياضية المصرية والعربية تقديم التهنئة للبطل “بيج رامي” بالفوز باللقب، وتحقيقه الانجاز المصري والعربي الأكبر على مستوى لعبة كمال الأجسام.

تعد البطولة التي يشارك فيها “بيغ رامي” أقوى بطولة للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام كل عام في منتصف شهر سبتمبر، بولاية لاس فيغاس الأميركية، والتي تم تأجيلها هذا العام بسبب جائحة كورونا المستجد، لتقام في شهر ديسمبر الحالي بولاية أورلاندو فلوريدا الأميركية، لأول مرة منذ أكثر من 20 عاما، خصوصا أن ولاية لاس فيجاس مقر إقامتها الدائم.

عرضت فضائية “MBC MASR2” تقريرًا يرصد تتويج لاعب كمال الأجسام المصري، رامي السبيعي، الشهير بـ “بيغ رامي”، بلقب بطولة “مستر أولمبيا 2020″، وحصل على مبلغ 400 ألف دولار.

 

من ناحيته، وجه “بيج رامى”، الشكر إلى كل من قدم له الدعم والمساعدة من جمهوره بمختلف أنحاء العالم، وذلك أثناء مشاركته فى بطولة مستر أوليمبيا 2020.

وكتب بيج رامى، عبر حسابه بموقع فيس بوك: “أريد أن أشكر جميع مشجعى كمال الأجسام فى العالم على الحب والدعم الذى تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا  بعد الاختبار الإيجابى”.

وأضاف:”لقد فقدت أيضًا الراعى فى وقت سابق من هذا العام ولكن كل ما يهم هو أننى ظللت أعمل بجد لتحقيق هذا الحلم.. لإسعاد المعجبين.. أراكم جميعًا فى غضون ساعات قليلة. .أحبكم جميعًا”.

وشاركت الصفحة الرسمية لبطولة مستر أوليمبيا 2020، عبر موقع إنستجرام، مجموعة صورة من العرض الأول المبدئى لأبطال كمال الأجسام المشاركين فى البطولة التى ينافس فيها بقوة اللاعب المصرى رامى السبيعى “بيج رامى”، بجوار كل من الامريكى فيل هيث والإيرانى هادى شوبان، والأمريكى براندن كورى.

وحرص رواد تويتر على الاحتفاء بـ بيج رامى من خلال منشوراتهم التى جاء كلها من باب المدح والثناء على البطل المصرى.

وقدم لاعب المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول محمد صلاح التنهئة لرامي وقال على حسابه على توتير : ألف مبروك للبطل المصري رامي السبيعي حصوله على بطولة مستر أولمبيا ٢٠٢٠

وقال حساب يحمل اسم محمد صلاح: “وأخيرا الدهب تعب سنين وكفاح مرحش على الفاضى، بطل مستر أولمبيا البطولة الأكبر و الأعرق لكمال الأجسام تانى عربى يفوز بالبطولة بعد ٣٧ سنة من الانتظار مبروك لمصر مبروك بيج رامى”.

بينما كتب جلال منشورا يقول فيه: “لكل مجتهد نصيب، مليار مبروك لـمصر، شرفت مصر كلها، وشرفت كفر الشيخ يابن البرلس، الله يحفظك ويحفظ الجميع فالله خير الحافظين”.

وأشاد حساب يحمل محمد سليمان بما حققه بيج رامى : “تصور أنت كام مرة قدمت فى المسابقة وكم التعليقات السلبية والانهزامات، وفى الآخر بعد سنين كسبتها وحققت حلمك حققت حلمك، وبعتلنا رسالة إن لو عندك حلم اسعى إليه وهتحققه رغم كل الظروف.. مبروووك وأتمنى لك الاستمرارية”.

 

مشاركة