ادخال الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز العانية المركزة بسبب الكورونا

264
نقل سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز إلى المستشفى..

ذكرت وسائل إعلام مصرية، ومقريبن من الفنان سمير غانم وزجته دلال عبد العزيز، عن تدهور الحالة الصحية لهما، حيث لازالا في وضع حرج داخل العناية المركزية بعد تفاقم حالتهما الصحية بعد الإصابة بفيروس كورونا.

ونُقلت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز كذلك معه إلى المستشفى، وذلك بعد حوالي أسبوعين من إعلان ابنته، الفنانة دنيا سمير غانم، إصابتها بالفيروس هي وبعض من أفراد عمل مسلسلها “عالم موازي” الذي كان من المفترض أن يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان، إلا أن تصويره توقف بسبب الإصابات التي أصيب بها ثمانية من طاقم المسلسل.

وكتب الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلاً “أشكر كل من حاول التواصل و أرجو التماس العذر، للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم و دلال عبد العزيز، وهم في المستشفى حالياً لتلقي الرعاية اللازمة، أرجو من حضراتكم الدعاء لهما”.

وكان آخر أعمال الفنان سمير غانم مسلسل”بدل الحدوته تلاتة” عن قصة من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته دنيا سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي.

 وذاعت شهرة غانم (84 سنة) من خلال الأعمال الفنية لفرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الكوميدية، قبل أن يمضي في مسيرة حافلة امتدت إلى التلفزيون والمسرح والسينما.

وتمتعت فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي كانت تضم الممثلين الكوميديين الضيف أحمد وجورج سيدهم، بشعبية كبيرة في الستينيات من القرن العشرين.

وقدمت الفرقة الكثير من الأعمال المسرحية والتلفزيونية والإذاعية، كما شاركت في أعمال لكبار نجوم السينما المصرية، مثل فريد شوقي وحسن يوسف، وذلك حتى انفصال الفرقة عقب وفاة الضيف أحمد، الذي كان وراء تأسيسها، في عام 1970.

ومن أبرز الأعمال المسرحية للفرقة، “طبيخ الملائكة” و”فندق الأشغال الشاقة”. ومن الأعمال السينمائية التي شاركت الفرقة فيها “30 يوم في السجن” و”الزواج على الطريقة الحديثة”.

وشملت مسيرة سمير غانم الفنية أفلاما مثل “البعض يذهب للمأذون مرتين” و”أذكياء لكن أغبياء”، ومسرحيات مثل “المتزوجون” و”الأستاذ مزيكا”، ومسلسلات مثل “حكاية ميزو” و”الكابتن جودة”.

أما دلال عبد العزيز (61 عاما)، فمن أعمالها السينمائية “المتهم” و”آسف على الإزعاج”، والمسرحية “أخويا هايص وأنا لايص” التي شاركت فيها زوجها.

وشارك الزوجان في عدد من الأعمال مع ابنتيهما الممثلتين دينا وإيمي.

وفاة الفنان هادي الجيار أحد تلاميذ مدرسة المشاغبين

مشاركة