الإعلامي عمرو أديب يتعرض لحادث سير .. تطورات الحالة الصحية

60
عمرو أديب يتعرض لحادث سير

تعرض الإعلامي المصري عمرو أديب، فجر الأربعاء، لحادث سير على طريق دهشور وهو يستقل سيارته، وأصيب في الحادث وعلى إثره انتقل إلى المستشفى لتلقي العلاج وإسعافه.

أكد مصدر مسؤول من فريق إعداد البرنامج أن الإعلامي في حالة جيدة، ولكنه نقل إلى مستشفى دار الفؤاد في مدينة 6 اكتوبر لإجراء الفحوصات اللازمة، بعد تهشم سيارته .

وأضاف مصدر مسؤول من فريق إعداد البرنامج أن حالة أديب مطمئنة، وأنه يتجه حاليا إلى مستشفى دار الفؤاد اطنان على حالة اديب.

يذكر أن أمس الثلاثاء هو إجازة الإعلامي عمرو اديب من تقديم برنامج الحكاية الذي يقدمه على شاشة إم بي سي، وكان عائدا إلى منزله في مدينة أكتوبر وليس من البرنامج.

وقال مقربون منه إن السيارة الموجودة في الصور تخص أديب لكنه جاري التأكد إن كان الإعلامي متواجد بداخلها اثناء تعرضها للحادث أن شخص آخر.

ونقلت صحيفة الوطن المصرية، أن تحريات وتحقيقات المباحث التى جرت تحت اشراف اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد عبد التواب مدير الادارة العامة للمباحث ان الحادث أحدث تلفيات كبيرة في سيارة عمرو اديب اثر تصادم مع سيارة محملة بالأنابيب.

عقب وقوع الحادث انتقل فريق من المباحث تحت قيادة العميد علاء فتحى رئيس مباحث القطاع والعقيد فوزي عامر مفتش مباحث اكتوبر الى مكان الواقعة وتم نقل عمرو اديب الى مستشفى دار الفؤاد لتلقي الاسعافات الاولية له تم التحفظ على سيارته وراجعت القوات الكاميرات لفحص ملابسات الحادث، وتحفظت القوات على السائق المتسبب فى الحادث.

ويقدم الإعلامي المصري عمرو أديب برنامجا باسم “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، لمدة 4 أيام في الأسبوع.

 

توفر فى سيارة الإعلامى عمرو أديب رانج روفر vogue العديد من وسائل الأمان المختلفة وعلى سبيل المثال لا الحصر فتتميز «رانج روفر vogue» بالآتي:

_ نظام مراقبة النقطة العمياء

_ نظام مراقبة محيطية

_تحذير من مغادرة المسار

_ رادار لمراقبة الشوارع

_ إنذار عند استشعار السيارة بوجود حادث

_ وسائد هوائية فى جميع أجزاء السيارة

_ الفرملة الإلكترونية فى حالات الطوارئ

كل وسائل الأمان هذه لم تمنع السيارة من وقوع الحادث ويرجع ذلك كما ذكر خبراء من قبل إلى عدم ربط حزام الأمان أو عدم تفعيل بعض وسائل الأمان في بعض السيارات.

مشاركة