التسابق الرمضاني بين نجوم العالم العربي بدأ في وقت مبكر

594
نجوم

بدأ التنافس في وقت مبكر حول الصراعات الفنية، لـ نجوم الدراما المصرية والسورية واللبنانية، او ما سأسميه “المارثون التلفزيوني الرمضاني”، للمشاركين بقوة في مراسم الدورة الرمضانية لعام (2019)، حيث تغيرت الأجواء التنافسية عن السابق، بسبب التقدم التكنولوجي وانتشار مواقع التواصل الاجتماعي، وسهولة وصول الجمهور الى النجوم والعكس بالعكس، جميع تلك المؤشرات سهلت وغيرت مجرى التنافس بين نجوم العالم العربي.

وأصبح باستطاعة بطل المسلسل تسريب مقاطع من مسلسله، عن طريق إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، وهنا أعي أن التنافس بدأ بوقت مبكر عن سابقة.

وها هنا الإعلامية وفاء الكيلاني، تهنئ زوجها الفنان تيم حسن، فور تسريب صورة تشويقية عن مسلسل الهيبة الجزء الثالث الذي يحمل عنوان ” الحصاد”، حيث قامت الإعلامية وخلال حسابها عبر انستغرام بمشاركة الصورة التشويقية للإعلان، والتعليق عليها قائلة “للهيبة هيبة”.

ومن جانبها، باركت الكيلاني أيضاً لبطله الجزء الثالث من مسلسل الهيبة الفنانة سرين عبد النور، ونال ما تم الإعلان نه من صورة تشويقية للمسلسل لإعجاب الكثير من المعجبين والمعجبات.

حيث جاءت تعليقات الجمهور لدى الإعلامية وفاء الكيلاني، بردود ايجابية مشيدين بظهور بطلين في صدارة الملصق التشويقي الترويجي للمسلسل.

وبدوها شاركت الصورة أيضاً الفنانة سرين عبد النور، عبر حسابها الرسمي انستغرام ولقى إعجاب الكثير من جمهورها متمنين تسريبات أخرى من المسلسل المنتظر.

ويشار الى أن، الهيبة مسلسل سوري مصري مشترك تم انتاجه عام (2017)،  بجزئية الاول والثاني بطولة النجم تيم حسن، مع كوكبة من النجوم السورية واللبنانية، حيث تم انتاج الجزء الأول بعنوان الهيبة بطولة النجمة نادين نسيب نجيم، ثم الجزء الثاني بعنوان “الهيبة العودة” بطولة النجمة نيكول سابا التي حلت بديلاً عن الفنانة نادين، بسبب تغير القصة والأحداث بالمسلسل.

وختاماً مسلسل الهيبة، من تأليف هوزان عكو، واخراج سامر برقاوي وسيناريو وحوار باسم توفيق سلكا.

 

مشاركة