9.1 C
Istanbul
الجمعة, يناير 22, 2021
الرئيسية رئيسي الريال مدريد في مهب الرياح .. خسارة جديدة أمام شاختار تعقد حسابات...

الريال مدريد في مهب الرياح .. خسارة جديدة أمام شاختار تعقد حسابات المجموعة

69
شاختار يضع ريال مدريد ومدربه زيدان في مهب الريح

حقق شاختار دونيتسك الأوكراني فوزا ثمينا على ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على الملعب الأولمبي في كييف ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وباتت حسابات الريال والمدرب زيدان في مهب الريح في المجموعة.

وسجل هدفي أصحاب الأرض البرازيلي برونو فيريرا دينتينهو والإسرائيلي مانور سولومون في الدقيقتين 57 و82 على الترتيب.

ويحتل شاختار، الذي فاز 3-2 على مضيفه ريال مدريد في أكتوبر، المركز الثاني في المجموعة الثانية بسبع نقاط متساويا مع فريق المدرب زين الدين زيدان لكنه يتفوق في المواجهات المباشرة.

وبسبب هذه النتيجة الصادمة، التي تهدد مسيرة الفريق الملكي في دوري أبطال أوروبا، وقبلها الخسارة أمام آلافيس، السبت، في الدوري الإسباني، بات موقع زيدان في تدريب ريال مدريد، ولأول مرة منذ عودته لتولي المسؤولية عام 2019، يخضع لضغط شديد.

زيدان في مهب الريح

وبات هناك شكوك متزايدة حول مستقبل زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، حيث تنتظر إدارة النادي حاليا نتائج ومردود الفريق في الفترة المقبلة قبل اتخاذ أي قرارات “قاسية”.

يفكر زين الدين زيدان في الاستقالة حتى الآن، لكن هذا لا يعني أن مستقبله في ريال مدريد بات مضمونا بأي حال من الأحوال.

بعد فوز إنتر ميلانو على بوروسيا مونشنغلادباخ ، لا يزال مصير “لوس بلانكوس” بأيدي لاعبيه في الجولة الأخيرة للمجموعة الثانية، لكن الثقة في زيدان لم تعد كما كانت من قبل، بحسب ما نقلت “ماركا”.

 

وستقام في وقت لاحق الليلة المباراة الثانية في المجموعة الثانية ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بين المتصدر بوروسيا مونشغلادباخ الألماني (8 نقاط) وضيفه إنتر ميلان الإيطالي متذيل الترتيب بنقطتين.

هاتريك ركلات الجزاء تسقط ريال مدريد بالأربعة أمام فالنسيا

مشاركة