ليفاندوفسكي يواصل التألق مع برشلونة .. وريال مدريد يتغلب بصعوبة على بيتيس

68
روبرت ليفاندوفسكي يواصل التألق مع برشلونة

تغلب ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، على ضيفه ريال بيتيس، بصعوبة، السبت، في حين تمكن برشلونة من الفوز على مضيفه أشبيلية الجريح بثلاثية نظيفة.

ففي مباراة الريال، قاد البرازيليان فينيسيوس جونيور ورودريغو النادي الملكي إلى الفوز بهدفين مقابل هدف على بيتيس، ليمضي الريال منفرداً في الصدارة بالعلامة الكاملة ضمن منافسات المرحلة الرابعة.

ورفع النادي الملكي رصيده إلى 12 نقطة، متقدماً بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي برشلونة، و3 نقاط عن ملاحقه المباشر بيتيس، و5 نقاط عن جاره اللدود أتلتيكو السادس، المتعادل مع مضيفه ريال سوسييداد 1-1.

وعلى ملعب “سانتياغو برنابيو”، وفي أول مباراة لريال أمام جماهيره هذا الموسم في “لا ليغا”، افتتح فينيسيوس جونيور التسجيل للنادي الملكي في الدقيقة التاسعة، بعدما انزلق بين المدافع إدغار غونساليس والحارس البرتغالي روي سيلفا وسدد الكرة من فوق الحارس، قبل أن يعادل سيرخيو كاناليس لاعب ريال مدريد السابق (17).

 

ومنح رودريغو النقاط الثلاث لفريقه بعدما وقف الحظ إلى جانبه، اذ سدد كرة في الشباك بعد تمريرة من الأوروغوياني فيدي فالفيردي (65) بعد ثوان قليلة من دخول الأخير بديلاً للفرنسي إدواردو كامافينغا.

برشلونة يسقط في فخ التعادل مع بداية مشواره بالليغا ..

وفي المباراة الأخرى، واصل برشلونة نثر إبداعاته بقيادة مدربه ونجمه السابق تشافي هيرنانديز، بانتصاره العريض على مضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة.

وسجل أهداف برشلونة الوافدان الجديدان، البرازيلي رافينها، والبولندي ليفاندوفسكي الذي رفع رصيده إلى 5 أهداف، بالإضافة إلى المدافع إريك غارسيا.

 

وبرز الوافد الفرنسي الجديد المدافع جوليس كوندي بصناعته هدفين خلال المباراة التي خاضها ضد فريقه السابق.

وارتقى برشلونة إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد عشر نقاط، بفارق نقطتين خلف المتصدر ريال مدريد. وألحق برشلونة الهزيمة الثالثة بفريق المدرب يولن لوبتيجي الذي حصد نقطة وحيدة من أربع مباريات.

مشاركة