السعودية ترفع قيمة العرض المقدم لميسي إلى 500 مليون يورو

169
ميسي
هل وافق ميسي على الانتقال لنادي الهلال السعودي

كشف رجل الأعمال الإسباني جاوم روريس، مؤسس شركة “ميديا برو” للإنتاج، أن السعودية رفعت من قيمة العرض المقدم إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لضمه إلى أحد أنديتها، مؤكداً أنه بلغ 500 مليون يورو.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية، الأربعاء، أوضح روريس أن العرض السعودي لميسي ارتفع إلى 500 مليون يورو، لكن قراره الشخصي سيكون عامل الحسم، معرباً عن اعتقاده بإمكانية عودة البرغوث الأرجنتيني إلى برشلونة على الرغم من زيادة العرض المغري من المملكة.

وتابع روريس، الذي يعتبر داعماً لفريق برشلونة: “الكل رأى ما حدث مع كريستيانو رونالدو وكيف تسير الأمور بشكل سيئ معه في المملكة. ليو يقول دائماً إنه يرغب في العودة لبرشلونة وهذا سيؤثر في قراره”.

وينتهي عقد ميسي (35 عاماً) مع فريق باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الحالي، وأصبح رحيله مسألة وقت ليس أكثر، في ظل دخول الأرجنتيني في أزمة مع الفريق الفرنسي.

ورغم أن ميسي لم يتخذ قراره حتى الآن، بانتظار انتهاء الدوري الفرنسي أول الشهر المقبل، تردد اسم برشلونة ناديه السابق في الصورة إلى جانب عرض سعودي قيل سابقاً إنه وصل إلى 400 مليون يورو.

وانضم ميسي إلى سان جيرمان في العام 2021 ووقع على عقد لمدة عامين، مع إمكانية التمديد لعام ثالث، لكن إدارة نادي العاصمة الفرنسية قررت عدم تفعيل بند التمديد.

الهلال يرفض التعليق

من جانبه رفض رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، التعليق عن انضمام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف فريقه، وقال خلال مؤتمر صحفي، “لا تسألوني عن ميسي أبداً”.

وأضاف: “في حالة كان هناك شيء سيخرج بشكل رسمي عن المركز الإعلامي”.

يشار إلى أن نادي الهلال توج بالكأس للمرة العاشرة في تاريخه، عقب فوزه المثير على الوحدة بركلات الترجيح بنتيجة (7-6) بعد نهاية الأشواط الأصلية والإضافية بالتعادل (1-1).

وجاء حديث بن نافل بعد ما كشفته وكالة “رويترز” عن تلقي ميسي عرضاً رسمياً للانضمام إلى الهلال السعودي الموسم المقبل بمليار ونصف المليار ريال سعودي (400 مليون دولار).

مشاركة