السعودية .. وفاة يوتيوبر محمد الشمري بعد ساعات من نشر فيديو يطلب الدعاء له

99
وفاة اليوتيوبر السعودي محمد الشمري

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية خبر وفاة محمد الشمري أحد أكبر مشاهير سناب شات مع طفله بحادث طرق، وذلك بعد ساعات من نشره فيديو يطلب الدعاء له .

ونشر حساب “أخبار السعودية” على موقع تويتر أن الشمري توفي مع طفله في حادث مروري، بينما كان متجهاً مع عائلته إلى الرياض بسيارته الخاصة، فيما نُقل الآخرون إلى المستشفى.

وجاء في تغريدة “أخبار السعودية” : “مشهد مُحزن: محمد الشمري أحد مشاهير السناب شات وثّق مع أبنائه رحلتهم قبل ساعات من تعرضهم لحادث مروري مما أدى إلى وفاته”.

فيما أظهر فيديو متداول  سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشَّمت بسبب شدة الحادث.

تفاعل في السعودية مع آخر فيديو للشمري 

وقبل رحيل “الشمري” بساعات قليلة، نشر فيديو له عبر “سناب شات”، يطلب من متابعيه الدعاء لهم بأن يصلوا إلى الرياض بالسلامة، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة والحزن، حيث تصدَّر وسم وفاة محمد الشمري مواقع التواصل بعد ساعات من نشر الفيديو وإعلان وفاته.

المغرد وليد نشر فيديو للشمري وعلق عليه قائلاً: “آخر سنابات محمد الشمري لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته”.

أما المغرد فواز بن عبد الله فعلق قائلاً: “أعود بذاكرتي لأكثر من 25 سنة و  #محمد_الشمري في طبيعته هو ذات الشخص الذي عرفتموه مشهوراً .. ينشرُ السعادة بحكايته وبشاشته.. هذه الليلة طلب الدعاء على سفرٍ فرحل، وترك خلفه طيّبَ الأثر. أسألُ الله أن يرحمه ويقبله القبول الحسَن، وصادق العزاء لآله وأحبابه”.

فيما قال فهد مطر: “توفي الأخ صاحب الابتسامة الجميلة والروح الطيبة محمد_الشمري رحمه الله وغفر له، عزاؤنا لذويه ومحبيه”.

وأعادت حادثة وفاة الشمري إلى الأذهان وفاة الشاب الأردني نجم سناب شات عبود العمري والذي ظهر في فيديو قبل ساعات من وفاته  في حادث سير في جنوب إفريقيا.

وكان آخر ظهور للبلوجر الأردني عبود العمري من خلال مقطع فيديو شاركه عبر خاصية القصة المصورة “الستوري” على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث وثق رحلته في جنوب إفريقيا صباح يوم وفاته قائلاً: “صباح الخير.. جيت على إفريقيا أغيّر جو، ما كنت أعرف إن الإفريقيات حلوين، اتغير كل تفكيري”.

مشاركة