الفنانة ياسمين عبد العزيز في وضع صحي خطير .. بسبب خطأ طبي

41
ياسمين عبد العزيز في وضع صحي خطير
ولا تزال حالة من الغموض حول الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز انتابت جمهورها، بعد إعلان زوجها الفنان أحمد العوضي دخولها إلى غرفة العمليات في أحد المستشفيات.
دخلت ياسمين عبد العزيز في غيبوبة تامة في أحد مستشفيات المعادي في القاهرة حيث أجرت عملية، فأصيبت بتسمم بكتيري “نتيجة خطأ طبي”، بحسب تصريح مصدر في نقابة المهن التمثيلية لـ”العربي الجديد”.

وذكر المصدر أن النقابة كانت تعلم بدخول ياسمين الى غرفة العمليات لإزالة ورم حميد منذ عدة أيام، ولكن بعد إجراء العملية، أصيبت بتسمم بكتيري بسبب خطأ طبي أدى إلى تلوث دمائها، ودخولها غرفة العمليات مرة أخرى صباح أمس السبت، وهي الآن في غيبوبة تامة.

من جانبه، وبعد الأقاويل العديدة التي انتشرت بشأن حالة ياسمين عبد العزيز، ناشد زوجها الفنان أحمد العوضي، من حسابه على “فيسبوك”، جمهور الفنانة بعدم تلقي أي خبر بشأن حالة زوجته إلا عن طريقه، قائلاً إنها الآن تحت الرعاية “وتحتاج لدعائكم”.

أما شقيقها الممثل وائل عبد العزيز، فأعلن من حسابه على “فيسبوك” عن خطورة الحالة الصحية لشقيقته. وقد أعرب عدد كبير من الفنانين عن حزنهم لما تمر به ياسمين عبد العزيز من أزمة صحية.

وكتب زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابه على “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين… هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

ولم يرد أحمد على تساؤلات محبي ياسمين عن حالتها الصحية ليقوم بكتابة تدوينة أخرى يقلق فيها الجمهور أكثر، حيث أعرب عن مدى حبه لها ومن ضمن ما قاله وأثار قلق محبيها: “أنا ضعيف جداً من غيرك أنتِ لازم تبقي كويسة ولازم تقومي بالسلامة”.

ما حقيقة زواج النجم أحمد العوضي بالنجمة ياسمين عبد العزيز

وكان آخر عمل للفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته أحمد العوضي وإيمان السيد وخالد الصاوي، والقصة من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

ووصف الممثل المصري  أحمد حلمي، حالة ياسمين الصحية بالصعبة، في منشور له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يسأل الجمهور الدعاء لها، بينما وصف شقيقها وائل عبد العزيز في منشور آخر له الحالة بالـ”خطرة”.

مشاركة