المشي من أفضل التمارين للوقاية من أمراض القلب والخمول الجنسي!

0
109
المشي

إذا كانت فكرتك في ممارسة تمرين قلبي فعال تتضمن الركض لمسافات طويلة ، أو ركوب الدراجات بكثافة عالية ، أو فصلًا قويًا في التمارين الرياضية ، فأنت على حق ، لكنك ستترك نشاطًا بسيطًا ولكنه فعال، المشي السريع هو تمرين رائع للقلب يمكن القيام به في الداخل أو في الهواء الطلق ، في أي وقت من النهار أو الليل ، ودون الحاجة إلى عضوية في الجيم أو الكثير من المعدات الخاصة.

كل ما تحتاجه لممارسة تمرين على المشي هو حذاء مريح ومتين ودافع لتثبيتها والحصول على قدميك.

هذه المقالة سوف نلقي نظرة فاحصة على فوائد المشي وتمارين القلب ، وكيف يمكنك زيادة اللياقة البدنية والصحة من خلال وضع بعض الإجراءات في خطوتك.

هل المشي نوع جيد من تمارين القلب والتمارين الجنسية؟

أمراض القلب هي اختصار لـ “القلب والأوعية الدموية” ، مما يعني أنه يشمل القلب (القلب) والأوعية الدموية (الأوعية الدموية). يستخدم Cardio أيضًا بالتبادل مع الأيروبيك ، وهو ما يعني “بالهواء”.

يساعد تمرين القلب الجيد على ضخ قلبك بقوة وأسرع ، ونقل الدم الغني بالأكسجين بكفاءة أكبر إلى جميع العضلات والأعضاء والأنسجة في جميع أنحاء الجسم.

يمكنك ربط كل هذا العمل الذي يضخ الدم بالجري والجري ويتساءل: “هل تمشي القلب؟” الحقيقة هي أن أي نشاط يصيب قلبك ورئتيك ، وكذلك مجموعات العضلات الكبيرة ، التي تعمل بجد أكبر يمكن اعتبار تمرينات هوائية أو تمارين القلب. . المشي السريع يفعل كل هذه الأشياء.

كما أن المشي ووفق لمصادر طبية عالمية، ومن خلال الأبحاث التي أجريت في الجامعات الأمريكية هو واحد من أفضل الأنشطة التي يمكن من خلالها أن ينشط الممارسة الجنسية لدى الزوجين، حيث أن أثبتت الدراسات الصحية وخبراء الصحة الجنسية أن مشي ما يقارب ساعة ونصف يومياً يشجع القوة البدنية داخل جسم الإنسان للممارسة الجنس بشكل جيد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here