الممثلة الامريكية ليندزي لوهان تكشف لاذاعة امريكية انفصالها عن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

0
1507
ليندسي لوهان

أعلنت الممثلة ومغنية البوب الأمريكية ليندسي لوهان صاحبة الـ 33 عاماً، انفصالها عن حبيبها، دون ذكر تفاصيل حول هويته، وذلك خلال مقابلة إذاعية أجرتها اليوم الجمعة مع إذاعة الإفطار الأسترالية، وبينما لم تذكر الممثلة الأمريكية أسم عشيقها الغامض، أفادت تسريبات سابقة من مصادر إعلامية أمريكية، بأن عاشق المغنية هو ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

كما أكدت صحيفة نيويورك بوست الأمريكية، وجود علاقة سرية بين الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان، والحاكم الفعلي للسعودية محمد بن سلمان.

جاء إعلان الممثلة الأمريكية ومغنية البوب الشهيرة، عن انفصالها الرسمي مع صديقها بعد أن أكدت أنها أغرقت من قبله، وجميع شائعات الإعلامية تؤكد أن الممثلة كانت على علاقة سرية مع ولي عهد المملكة العربية السعودية.

ووفق مصدر مقرب، من ليندسي لوهان، أكد أن الإشاعات حول علاقة الأمير بالوهان، أنها أمر صحيح، وبين أنهما يعرفان بعضهما البعض منذ سنة كاملة.

وغرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  فور إعلان الممثلة الأمريكية انفصالها عن عشيقها الغامض، حول أسباب إخفاء أسم العاشق، مشيرين الى أن السبب الوحيد الذي يحول دون أسمه هو مكانته السياسية في الوسط الدولي، في الإشارة الى محمد بن سلمان.

ويشار أن، صديقة ليندسي لوهان المقربة، سربت  في وقت سابق من الآن، معلومات متعلقة برسائل نصية متواجدة في هاتف لوهان تؤكد تبادل الرسائل بينها وبين الأمير السعودي بن سلمان، في حين خرج وكيل أعمال الممثلة الأمريكية أنذاك ونفي كافة المعلومات ووصفها بالكاذبة ،حسب وصفه.

وخلال المقابلة الإذاعية، أجابت ليندسي لوهان، حول أن كان هناك علاقة عاطفية في حياتها، قائلة: ” “كنت أرى شخصًا وانفصلنا اليوم”، دون ذكر أسم معين حول شخصية وهويته العاشق الغامض.

وبحسب وكيل ومدير أعمال ليندسي لوهان، أكد أن موكلته التقت الأمير محمد بن سلمان لمرة واحد فقط، خلال سباق الجائرة الكبرى “فورمولا وان”، نافياً أي علاقة أو استغلال مالي لأبن سلمان.

والجدير بذكره، أن ولي العهد السعودي، أعلن عن تحديث سياسي في المملكة وأنه سيكون منصف للمرأة، وكما أن الممثلة الأمريكية أعلنت أن صديقها وحبيبها السري كان يأتي إليها بطائرته الخاصة، وأن الهدايا كانت تمطر عليها من كل حدبٍ وصوب، حسب وصفها.

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here