المنتخب الألماني يعاني من إصابات كثيرة قبل مواجهة المنتخب الأرجنتيني

0
72
المنتخب الألماني

ينتظر المنتخب الألماني مواجهة نارية في في لقاء ودي سيجمعه مع المنتخب الأرجنتيني، ويقود المدرب الفني الرياضي الألماني يواخيم لوف أول مران للمانشافت تحضيرا للمواجهة الأولى الودية، ولكن ووفق مصادر إعلامية رياضية ألمانية فإن المدرب يواخيم سيواجه  اللقاء الناري فقط في حضور ثلاثة عشر لاعباً فقط، من مجمل أكثر من عشرين نجماً ألمانياً.

حيث يستعد الآن لاعبي ونجوم المنتخب الألماني للمواجهة الودية النارية المترقبة مع غريمه التقليدي المنتخب الأرجنتيني،  مساء الأربعاء القادم، وكما سيواجه المنتخب الألماني منتخب إستونيا في جولة تصفيات مباريات المؤهلة لكأس أمم أوروبا الملقب بـ  ” يورو 2020″، والتي ستقام في العاصمة الإستونية تالين الأحد المقبل.

ووفق لمصدر إعلامي رياضي، فإن المدرب الألماني يواخيم لوف، من مثير من غيابات النجوم ولاعبين صفوف المنتخب، والتي تجاوز عددها العشرة، وذلك بسبب الإصابات المتتالية لتلك اللاعبين في الدوريات الكروية المختلفة في جميع أنحاء العالم.

كما تغيب عن التدريب الخاص بالمنتخب الألماني كل من المهاجم الصريح لايبزيغ تيمو فيرنر بسبب إصابته بمرض الإنفلونزا، وزميله بالمنتخب ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إيلكاي غوندوغان بسبب تعرض لإصابه خطيرة في أحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مما أدي الى  تمزق عضلي  كلي له، وهناك احتمالات ضعيفة أن النجم فيرنر وغوندوغان، سيتكمن من العود للملاعب في مواجهة المنتخب الإستوني.

ولم يخوض تدريبات الإحماء داخل الفندق الذي يقيم في أعضاء فريق المنتخب الألماني، سوى اللاعبون ماركو رويس ويوناتان تاه والحارس مارك-أندريه تير شتيغن وبيرند ليو، علاوة على أن المدرب لوف، أعلن في وقت سابق من الآن عن ضم كل من روبين كوخ من فرايبورغ وزباستيان رودي من هوفنهايم.

ومن غير المتوقع، أن يفعل المدرب الألماني بضم كل من النجمين والمدافعين قبل يوم واحد من المباراة ليشاركا في تدريبات الإحماء الأخيرة قبل اللقاء الودي مع المنتخب الأرجنتيني، مساء غداً الأربعاء.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here