النجمان الكبيران “تامر حسني ونانسي عجرم” يستقبلان حفلات 2020 من أبوظبي

0
438
نانسي عجرم

أيام قليلة وينتهي عام 2019، وفي غضون ذلك يعلنون نجوم الغناء العربي عن الحفلات الغنائية وعن الأماكن التي سيتواجدون بها، حيث أعلن كل من النجم والمغني المصري تامر حسني، والنجمة والمغنية اللبنانية نانسي عجرم ، عن الحفلة الغنائية الخاصة بهم في احتفالات رأس السنة الموافقة 31/ ديسمبر الجاري يوم الثلاثاء، والتي ستقام في جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفق منظمين الحفلات، فإنه من المتوقع أن يبدأ الاحتفال في تمام الساعة الـ 7 مساءً من يوم الثلاثاء على أن يستمر حتى الساعات الأولى من صباح الاول من يناير للعام الجديد 2020.

ويشار أن الشركة المنظمة لحفلات جزيرة المارية بإمارة أبو ظبي، غردت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواص الاجتماعي انستغرام، قائلة: إن ” الاحتفال سينطلق تزامناً مع احتفالات العاصمة الإماراتية بالعام الجديد، حيث يشهد ممشى الواجهة البحرية بجزيرة المارية عروضاً مبهرة للألعاب النارية يليها الحفل الغنائي المنتظر للنجمين الكبيرين”، في إشارة الى النجم تامر حسني والنجمة نانسي عجرم.

والجدير بذكره، أن النجمين الكبيرين، قدما احتفالات غنائياً مشتركاً في وقت سابق من الشهر الماضي، ضمن فعاليات احتفالات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، ووفق ما ورد عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي فإن الاحتفال شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، كما أنهما ليست المرة الأولى التي يشاركان نفس العمل حيث أنهم  تشاركا من قبل في عضوية لجنة تحكيم برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” إلى جانب النجم كاظم الساهر.

تعرف على النجم تامر حسني:

هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري، بدأ مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم استديو له في عام 2004 باسم حب. شارك أيضا في بطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب. في عام 2011 قدم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم، كما نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل علي ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان أفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010. كما حصل أيضا علي جائزة أسطورة القرن لكونه فنان شامل من البيج أبل ميوزك أوورد.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here