النجمة الأمريكية ريهانا تصف رئيس بلادها ترامب بـ “المضطرب”

0
106
ريهانا

أشارت النجمة والمغنية الاستعراضية الأمريكي ريهانا ، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، إليه بصفة المضطرب غير العقلاني، حيث قالت: ” إن رئيس بلادنا دونالد ترامب الرجل الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يأتي رئيساً للبلاد مثله”، حسب قولها، وجاء ذلك خلال مقابلة صُحفية نُشرت في جميع وسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية.

وأكدت النجمة والمغنية الاستعراضية الأمريكي ريهانا ، خلال مقابلة صٌحفية أجرتها مع مجلة فوغ، حيث أنها  مجلة عالمية  متخصصة تُعنى بالموضة وأسلوب الحياة في العالم، قائلة: “يبدو أن دونالد ترامب هو الشخص الأكثر اضطرابا في الولايات المتحدة هو الرئيس”.

وتأخذت النجمة الأمريكية ريهانا ، المتأصلة من جزر باربادوس، على زعيم البيت الأبيض، ربطه غير المبرر والمنهجي لعمليات إطلاق النيران على يد مواطنين بيض، باضطرابات عقلية، وفي الوقت ذاته يصف تلك الي يرتكبها أشخاص من أفراد أقليات بالأعمال الإرهابية غير الشرعية.

ويشار أن، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد صرح في وقت سابق من الآن في شهر أغسطس الماضي، أن الأمراض العقلية حدث نتيجة المجازر وجرائم الحرب التي أرتكبها الأشخاص بيض، في كل من إل باسو (تكساس) ودايتون (أوهايو)، حسب قوله.

ورجح بعض المحللين السياسيين، أن خروج المغنية الأمريكية ريهانا، جاء بالتزامن مع الإجراءات التي يمارسها الحزب الديمقراطي كونه له الأغلبية في مجلس النواب الأمريكي، والتي ترمي الى عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من الحياة السياسية.

والجدير بذكره، ما ارتكبه الرئيس الأمريكي خلال الأشهر القليلة الماضية، حيث أجرى انتهاكات قانونية، مستغلاً منصبة السياسي كوصفه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية، وآخر تلك التجاوزات التي حدث، المكالمة الهاتقية التي أجراها مع  نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، في الخامس والعشرين من تموز الماضي، حيث دعا الى فتح ملف تحقيق الفساد الخاص بعضو الحزب الديمقراطي ونائب الرئيس الأمريكي السابق جو باديدن، وهو المرجح أن يكون المرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة 2020

 

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here