النجم ديبالا بديل كريستيانو رونالدو يعيد السيدة العجوز الى صدارة الدوري

0
104
يوفنتوس

تمكن لاعبي نادي يوفنتوس من استعادة صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وذلك بعد فقدانها لمدة لا تتجاوز الـ 24 ساعة، بعد الفوز الثمين والصعب على ضيفه وغريمه ميلان، بهدف دون رد، ذمن الجولة الـ 12 من مباريات الدوري.

حيث أن صدارة يوفنتوس جاءت بفضل اللاعب والنجم باولو ديبالا، الذي حسم المباراة بالهدف الوحيد في الدقيقة الـ 77 من عمر الشوط الثاني، وذلك بعد عدة دقائق من نزوله على أرضيه الملعب كبديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد خروجهمن أرضية الملعب غاضباً لتكرار خروجه في مباريات الدوري الإيطالي.

وبعد فوز يوفنتوس المستحق، مساء أمس الأحد، رفع رصيد نقاطه الى 32 ليترتب الصدارة بفارق نقطة وحيدة أمام غريمه التقليدي إنتر ميلان الذي تصدر قائمة الدوري أمس عقب انتصاره على نادي فيرونا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الجهة المقابلة، توقف ترتيب ميلان بقائمة الدوري الإيطالي في المركز الرابع عشر عند 13 نقطة.

وبعد الفوز الثمين للاعبين يوفنتوس، حافظ خلال دوري الموسم الحالي على سجل خالي من الهزائم ، محققاً عشرة انتصارات، وتعادلين في مباراتين خلال 12 جولة.

في حين أن فوز يوفنتوس في مباراة أمس، يعد الخسارة الثانية على التوالي لنادي ميلان، والسابعة له خلال الـ 12 جولة في الدوري الإيطالي الموسم الحالي، مقابل أربعة انتصارات وتعادل وحيد.

تعرف على النجم باولو ديبالا

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب في مركز الهجوم مع يوفنتوس الإيطالي ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم. بسبب موهبته وأسلوب لعبه الإبداعي وسرعته وقدرته على المراوغة وحسه التهديفي يُلقب بـ “الجوهرة”.

بعد بداية مسيرته المهنية في الأرجنتين مع انيستتوتو في عام 2011، انتقل إلى نادي باليرمو الإيطالي في عام 2012. ولعب ثلاثة مواسم في باليرمو، موسمان في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وموسم واحد في الدوري الإيطالي الدرجة الثانية وفاز به في موسم 2013–14، حيث في عام 2015، انضم إلى يوفنتوس مقابل صفقة قدرت بـ32 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين لعب أكثر من 100 مباراة مع السيدة العجوز وفاز معهم بثنائية الدوري والكأس في كل المواسم الثلاث التي لعبها معهم. وتم اختياره مرتين ضمن تشكيلة العام للدوري الإيطالي.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here