“بالبنط العريض” تتخطى الـ 45 مليون مشاهدة في اليوتيوب خلال أسبوع واحد

0
106
حسين الجسمي

ستمر أغنية “بالبنط العريض” لنجم والمغني حسين الجسمي في حصد المشاهدات، حيث حققت حتى الآن ما يقرب من 45 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب قبل أسبوع من الآن، ويواصل المشاهير التفاعل من أغنية “بالبنط العريض” التي لاقت رواجاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإيقاعها السريع وكلماتها الخفيفة، ولا زال مشاهير العرب يتداولون الأغنية عبر صفحتهم الشخصية، حيث أن لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق أحمد حسن نشر له فيديو من داخل سيارته ومع ابنته، وظهر النجم وابنته في حالة انسجام مع كلمات الأغنية.

ولا تزال أغنية حسين الجسمي تحقق نجاحات واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث استطاعت بأسبوعين تحقيق أكثر 45 مليون مشاهدة على قنوات اليوتيوب، والأغنية يرددها كافة شرائح الجمهور في الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، حيث الأغنية أيمن بهجت قمر ولحنها حسين الجسمي نفسه ومن توزيع توما.

تعرف على النجم حسين الجسمي:

مغني إماراتي. تشارك مع إخوته في تأسيس فرقة موسيقية (فرقة الخليج) حيث كانوا يحيون مناسبات الأفراح بالمنطقة الشرقية لدولة الإمارات وقد كانت ضمن الفرق المحلية المشهورة. بدأ مشواره الفني في عمر السابعة عشرة في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق حيث فاز بالمركز الأول عن فئة الهواة، ثم تعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

قدم نفسه أولا هاويا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وفاز كأفضل الهواة الذين تقدموا لبرنامج الهواة الذي قدمه تلفزيون دبي حينها. كما انشد تتر برنامج خواطر 10 (اهدنا الصراط المستقيم)، وتم ترشيحه سنة 2015 بمناسبة الذكرى الـ52 لميلاد ملك المغرب محمد السادس في قصر مرشان بطنجة، بالوسام العلوي من درجة قائد

 

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here