بالصور: موديلات العبايات الشرقية المطرزة بالشكل الكلاسيكي الأنيق

0
95
العبايات

برعت سلسلة من أشهر الشركات العالمية لتقديم تشكيلة رائعة من العبايات السوداء المطرزة بالكريستال، والتي صُنفت بالتميز والوحي الكلاسيكي، كما ووفق أشهر مصممين الأزياء النسائية فإنه أستخدم الشك اليدوي البعيد عن المبالغة والكثرة، مما جعلها قطعة ملفتة النظر ومثالية وطلب كل النساء اللواتي يرغبن بالتألق والتمسك بأصول الشرقية العربية.

ووفق إحدى المجلات الإعلانية المتخصصة بالأزياء العالمية، الت أكد أن العباءات المرصعة بالتطريز الأنيق من الأكتاف هي القاسم المشترك بين سلسلة الماركات العالمية الأكثير مبيعات في العالم وهم : ” AiSHAZ وأناتومي Anatomi ونور ذا ليبل Noor the Label”، مضيفة الى أن تلك الشركات صممت العباية لكي تمنح من ترتديها مدى أعرض من الأكتاف.

ونصح مصممين الأزياء العالميين، صاحبات القوام الكمثري “النحيف من الجزء العلوي والعريض من الجزء السلفي”، من ارتداء تلك العبايات لأن ذلك سيحدث توازن بين القسم العلوي النحيف  والجزء السفلي الممتلئ، على حد تعبيرهم.

كما أشارت مجموعة من الأسماء والشخصيات الشهيرة في عالم أزياء العبايات على عدد من الموديلات المحبوكة بنفس التطريز الناعم الأنيق بالشكل العامودي وذلك من أجل ضمان اعطاكٍ رونق الطول أن كنت قصيرة القامة، وكما سيبرز طولك في حال أنك من صاحبات القوام الممشوق والطويل، كما نصحوا الى الاطلاع على كافة الأنواع والتصميمات المتعلقة بـ العبايات ذات التطريز الكلاسيكي.

والجدير بذكره، أن موضة العبايات التي ظهرت خلال موسم الشتاء القادم، برزت تطريز أنيق كلاسيكي في الجزء السفلي منها وعلى الأطراف كما في الموديلات التي رصدتها بعض الشركات العالمية للأزياء.

ونصح بارتدائها لذوات القامة المتوسطة والنحيفة لان تصميمها سيخفي النحافة في جميع المناطق السفلية “الأفخاذ، والساقين”، كما أن تصميمها العلي الكلاسيكي الخالي من وجود تطريز سيساعد على تنحيف منطقة الأكتاف والصدر الممتلئة.

شكل العبايات المطرزه من أسفل:

بعض من الموديلات الخاصة بالعبايات المطرزه بالنظام الكلاسيكي:

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here