بالفيديو: المراوغة الخيالية لميسي أمام خمسة لاعبين من الأوروغواي

0
159
ليونيل

في الساحرة المستديرة، عندما يواجه مهاجمين العالمين خمسة مدافعين دون تفكير يقومون بتمرير الكرة أو تسديدها، أو يحاولون مراوغة اللاعبين، إلا أن النجم الأرجنتيني وقائد المنتخب ليونيل ميسي لا يفكر إلا بمراوغتهم جميعاً، ولا يحاول تمرير الكرة لزملائه لأنه يعلم انه يستطيع النجاح والمرور من بين أكثر المدافعين صلابة.

وفي لقطات متعددة تمكن بها النجم الأرجنتيني، بمراوغة لاعبين الخصم، وأحدث تلك اللقطات حدثت في المباراة الودية التي أجريت مساء أمس بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأورغواي، وانتهت بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين، وكان النجم ليونيل ميسي له الفضل بخروج المنتخب الأرجنتيني بهذه النتيجة لأنه صنع هدفا وسجل الآخر في الوقت القاتل من ركلة جزاء

وجميع المحليين الرياضيين، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، لم يهتموا للمباراة الودية، بقدر الاهتمام بالمراوغة الخيالية التي أقدم بها النجم الأرجنتيني وقائد النادي الكتالوني “برشلونة” ليونيل ميسي، الذي ظل محتفظاً بالكرة وراوغ لاعبين ثم لاعبين ثم انتهى باللاعب الخامس من لاعبي المنتخب الأورغواي، ومرر الكرة لزميله بالمنتخب داخل منطقة الجزاء.

والجدير بذكره، أن المنتخب الأرجنتيني، لم يدوق طعم الخسارة في ست مباريات متتالية، والتي تعتبر الإنجاز الاول منذ عام 2016، أو منذ اللحظة التي خسر بها في بطولة كوبا أمريكا في الموسم الماضي بالبرازيل.

تعرف على النجم ليونيل ميسي:

النجم ليونيل ميسي:

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً  حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here