بالفيديو: برشلونة يمطر مرمى إشبيلية برباعية نظيفة

0
88
نادي إشبيلية

تمكن نادي برشلونة الإسباني وحامل لقب الليغا، من العصف بمضيفة نادي إشبيلية ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا” مساء أمس في معقل النادي الكتالوني كامب نو، برباعية ثقيلة دون رد.

وبعد الفوز المستحق، ارتفع رصيد النادي الكتالوني الى ستة عشرة نقطة، وبذلك صعد الى وصافة قائمة الدوري الإسباني، بفارق نقطتين لغريمه التقليدي المتصدر النادي الملكي ريال مدريد، في الجهة المقابلة تجمد رصيد نادي إشبيلية بعد خسارته الثقيلة في معقل الكامب نو عند ثلاثة عشرة نقطة في المركز السادس في ترتيب قائمة الليغا.

وشهدت المباراة  أجواء حماسية منذ الدقائق الأولى حيث تبادل لاعبين الفريقين هجمات خطيرة على كلا حراس المرمى، في محاولة لتسجيل هدف التقدم، في حين خط لاعبي برشلونة هدف التقدم في الدقيقة الـ 27 من عمر الشوط الأول بالمباراة، عن طريق النجم واللاعب الأوروغوياني لويس سواريز، بركلة خيالية “خلفية مزدوجة” سكنت شباك حارس مرمى نادي إشبيلية وسط ذهول من حارس المرمى والمدافعين، بسبب سرعة أداء النجم الأوروغوياني لويس سواريز بخطف الكرة وهي بالهواء.

وخلال المباراة، سعى لاعبين نادي إشبيلية الى تعديل النتيجة، وتحويل الهزيمة الى تعادل، أمطر النجم واللاعب التشيلي أرتورو فيدال الهدف الثاني لنادي برشلونة، في الدقيقة الـ 32 من عمر الشوط الأول بالمباراة.

ولم ننتظر طويلاً، الى أن أحرز المهاجم الصاعد النجم الفرنسي عثمان ديمبلي الهدف الثالث، لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني بثلاثة أهداف نظيفة، دون رد من لاعبي إشبيلية.

وكان لابد خلال المباراة، من لمسات الساحرة الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة ليونيل ميسي، حيث أضاف الهدف الرابع في حلول الدقيقة الـ 78 من عمر المباراة، بعد تسديدة ركلة حرة مباشرة، أسكنت بالشباك وسط ذهول كافة الجماهير من تلك الركلة الرائعة.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة، احتدام وصراع في المعلب مما ادى حكم المباراة من إشهار البطاقة الحمراء لكل من لاعبي نادي برشلونة رونالد أجورو وديمبلي في الدقيقتين 87 و88، ليلعب النادي الكتالوني الى نهاية المباراة بتسعة لاعبين فقط، دون إجراء أي تبديل من قبل المدرب فالفريدي.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here