بالفيديو: حصان داخل قمرة الركاب على متن طائرة أمريكية؟ كيف ذلك!

0
73
الحصان

بحادثة استثنائية يظهر حصان صغير، وهو جالس بجانب ركاب الذين ينتظرون الصعود على متن الطائرة، وذلك في مطار مدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الحصان وسط موجه من الدهشة والاستغراب.

ووفق مصادر صحفية بريطانية، ذكرت اليوم الاربعاء، أن الحصان العربي صعد الى جانب الركاب بالفعل مع صاحبه على متن الطائرة، وأستمر بتواجده بجانب الركاب طوال فترة الرحلة في قمرة الركاب الخاصة بالطائرة، مضيفة الى أن الحصان كان أمام مقعد صاحبها في الدرجة الاقتصادية بالطائرة

وتلك الحادثة الغربية، جاءت مخالفة لما أعتاد عليه المسافرين في جميع مطارات دول العالم، حيث أن إدارة المطار في أي دولة في العالم تجبر أصحاب الحيوانات بضرورة وضع الحيوانات الخاصة بهم في قسم الشحن المخصص لهم في الطائرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مصورة “فيديو” للحصان الصغير “وهي أنثى الحصان والتي يطلق عليها أسم فرس”، أثناء تواجدها بجانب صحابها داخل قمرة الركاب في الطائرة التابعة لشركة “أميركان إيرلاينز”، والتي كانت في رحلة داخلية من  ولاية شيكاغو إلى ولاية  نبراسكا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

وبعد تداول تلك المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، الجميع يتساءل لماذا حدث هذا الاستثناء؟!

وبدورها، صرحت السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية، على تلك الواقعة، قائلة: إن “أنثى الحصان، واسمها “فليرتي”، تنطبق عليها شروط معينة تتيح إمكان سفرها في قمرة الركاب داخل الطائرة”.

كما أكدت إدارة مطار شيكاغوا، أن هناك قانون يسمح للحيوانات  بدخول قمرة الركاب، وذلك لما يمكن أن تقدمه من تهدئه أعصاب بعض المسافرين المتوترة، مشيرة الى بعض الأنواع المسموح بها مثل، ” بعض أنواع القطط والكلاب والديك الرومي، أو حيوانات الخدمة”.

وأكدت أن أنثى الحصان فليرتي أنها من حيوانات الخدمة حيق أنها تتلقى تدريبا على أداء مهام تساعد شخص ذي إعاقة.

ومن جهتها، قالت صاحبة أنثى الحصان السيدة أبريا هينسلي صاحبة الـ 33 عاماً، إن فيلرتي تلقت تدريبات خاصة من أجل مساعدتها في أمور متعددة أهمها التنقل لأنها من أصحاب ذي الاعاقات، وأنها ترافقها منذ عامين من الآن.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here