بالفيديو: زوجة النجم السوري معتصم النهار تتغزل به ” شو واثق بحالو “

0
288
لين

استضاف الإعلامي مصطفى الأغا على قنوات MBC، النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين ، خلال برنامجه صدى الملاعب، وقال النجم النهار خلال اللقاء، إن نجوميته وشهرته تأخرت في الوسط العربي بعض الشيء، وربما السبب الرئيسي وراء ذلك هو ضغط التوزيع الخاص به على المحطات العربية.

ومن جهتها، قالت زوجة النجم لين، أنها أحبت معتصم بشكل عفوي وتلقائي لأنه يشبه والدها بروحه المرحة، حيث قالت: ” هذا أول ما لفتني به”، وجاء رد لين على سؤال الإعلامي مصطفى الأغا حول الغيرة، أنها تغار على  زوجها المعتصم بشكل منطقي الى حداً ما، وأنها لا تتخذ أي إجراء إزاء موقف الغيرة إلا في الحالات التي تتجاوز بها إحدى المعجبات الحدود المنطقية المعروفة لدى الجميع والتي يقبلها العرف المجتمعي.

وخلال حلقة صدى الملاعب، أضافت لين أنها وبسبب زوجها النجم السوري، تلقت عروض كثيرة للتمثيل من مخرجين، ولكنها رفضت تلك العروض، معلله لذلك أن مهنة التمثيل لها شروطها الخاصة والتي تحتاج الى الشغف والموهبة التلقائية.

مواصفات الحياة الزوجية التي جمعت النجم السوري معتصم النهار وزوجته لين، حيث يعد النجم من الأشخاص المحبين للعائلة والحب والاستقرار، ولسرد مواصفات الزوجين قالت لين: إنها “ملولة وقليلة الصبر ومزاجية بعض الشيء في حين أن معتصم مزاجي جداً “، مشيرة الى أنها “اجتماعية جداً وتحب الخروج من المنزل في حين أن معتصم لا يحب الخروج من المنزل”.

إضافة الى ذلك لين لا تمتلك أصدقاء أو علاقات اجتماعية قوية في الوسط الفني، في حين انه لا يوجد أي سبب من الأسباب يدفعها لإقامة علاقات داخل الوسط الفني، ولكن في المقابل لديها أصدقاء كثر في الحياة الطبيعية بعيداً عن أضواء الشهرة.

وفي حديث الغزل، خلال برنامج صدى الملاعب، أكدت لين أن زوجها لديه مميزات كثيرة أهمها أنه كثير الطيبة وانه يشعر بها دون أن تتحدث إليه، مؤكدة أن أكثر ما تعشقه بمعتصم النهار غمازات خدوده.

كما أن النجم السوري معتصم النهار، أعترف أنه يقوم بمناداة زوجته لين بثلاث ألقاب دلع وهم، ” لولو  و  لولية  و  حفرتوش “.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here