بالفيديو: عاصي الحلاني يخرج ليطمئن جمهوره في استوديو “ذا فويس كيدز”

0
104
عاصي الحلاني

خرج الفنان والنجم الغنائي عاصي الحلاني ، ليطمئن جمهوره وعشاقه أنه بخير، حيث نشر له مقطع مصور “فيديو”، يظهر وهو موقع التصوير أولى حلقات ذا فويس كيدز، والذي كان قد توقف في وقت سابق من الآن بسبب الحادث الأليم الذي تعرض له الفنان أبان سقوطه عن جواده، مما أدى الى رضوض وكسور وبعض العلامات والكدمات في الوجه.

ورجح البعض، أن مرحلة تأجيل تصوير حلقات برنامج ذا فويس كيدز ستطول، بسبب مرحلة النقاهة التي يحتاجها الفنان عاصي الحلاني، إلا أن عزيمة النجم تغلبت على آلامه، وعاد بشكل سريع الى موقع التوصل ليستأنف التصوير وهو بحالة جيدة، وبحسب مصدر فني فإن أولى حلقات البرنامج ستذاع في نهاية العالم الجاري.

وتداول رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، المقطع الخاص بالنجم عاصي الحلاني ، وهو داخل الاستوديو، ويظهر من خلاله بصورة جميلة وهو معافى وبكامل نشاطه وصحته، وكما علق عليها الفنان قائلاً: “رح طمن كل المحبين هيدا الڤيديو اليوم اثناء تصويرMBCTheVoiceKids الحمدلله انا بخير ونحنا مستمرين بتصوير البرنامج مع أحلى المواهب والأصوات الرائعة انتظرونا”.

ويشار أن، النجم عاصي خرج في نزهة برية في براري الحلانية مع أبنه الوليد، وكانا يقلان جوادين، ووفق رواية النجم فيقول: ” لا أعلم ماذا حدث معي ولكن قد يبدوا أن الحصار تعثر بشيء أمامه فتقدم مسرعاً مما أدى الى سقوطي بقوة على الأرض، ثم سقط الحصان فوق رأسي، مضيفاً أنه وفي تلك اللحظة أرتطم خدي الأيسر بقوة على الأرض، ثم يدي اليسرى، ثم وقع الحصان بكامل قواه على جسدي، وبعد ذلك لم أعد أتذكر شيئاً، لأنني فقدت الوعي، حسب قوله.

والجدير بذكره، أن النجم والفنان عاصي الحلاني ، قد تعرض في وقت سابق من الشهر المنصرم، الى حادثة سقوط عن جواده الخاصة به، عندما كان يتجول وهو وأبنه الوليد في براري الحلانية، وكما حاول النجم التقليل من حجم إصاباته، إلا أن الصُحفي جمال فياض، أعلن بعد زيارة شخصية لعاصي، أن الإصابات التي تعرض لها بالغة الخطورة، وأن قدر الله هو من أنقذه، على حد تعبيره.

وكان عاصي قد تعرّض الشهر الماضي للسقوط عن جواده، وحاول التقليل من حجم الإصابة، إلا أنّ الإعلامي جمال فياض، كشف لدى زيارته عاصي أن الإصابة كانت بالغة الخطورة وأن العناية الإلهية أنقذته.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here