بالفيديو: كريستيانو رونالدو يتربع على عرش إنستغرام بـ 200 مليون متابع

0
120
كريستيانو

حطم النجم البرتغالي المتألق ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو الارقام القياسية ولكن تلك الأرقام كانت خارج الدائرة المستديرة “الملاعب”، حيث أصبح النجم أول مشترك  يتخطى حاجز 200 مليون متابع على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

حيث احتفى النجم البرتغالي بكسره للرقم القياسي ، والذي جعله يتربع على عرش موقع انستغرام، بنشره مقطع مصور “فيديو” يوثق كافة مراحل تطوره مع معشوقته كرة القدم وبعض تفاصيل حياته الخاصة، حيث غرد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، قائلاً: “200 مليون.. يا للروعة!”، موجها الشكر لكل من شاركه هذه الرحلة.

وأشار رونالدو الى أن بداية رحلة  اشتراكه عبر منصة انستغرام كانت طبيعة، ولكن صعود شعبيته بشكل مخيف على انستغرام  كانت في أكتوبر/تشرين الأول ،2018 وذلك عندما تخطى صاحبة لقب صولجان الملكة المغنية الأميركية سيلينا غوميز التي حصلت عليه من انستغرام في 2016، في حينها كان رونالدو قد وصل إلى 144 مليون متابع فقط.

وتشعب تأثير صعود النجم بشكل أكبر ليصبح ملك انستغرام  ليمتد لناديه الإيطالي يوفنتوس، حيث كشف التقارير الصٌحفية الرياضية الإيطالية، عندما جاء رونالدو الى تورينو كان لدى الحساب الرسمي للنادي اليوفي 10.4 ملايين متابعة على انستغرام ، وسرعان ما تحول الى 36.4 مليون متابع فور وصول الدون الى النادي.

والجدير بذكره، أن النجم البرتغالي المتألق ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو ، يحظى بمتابعة قياسية على جميع حساباته الرسمية والشخصية بمواقع التواصل، حيث ووفق الاحصائيات الرسمية فإن حسابه الرسمي عبر تويتر تخطى 82 مليون متابع ، وأكثر من 124 مليونا على فيسبوك، وأكثر من 90 مليونا في قناته على يوتيوب.

النجم كريستيانو رونالدو:

و لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى و‌منتخب البرتغال لكرة القدم. غالبا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، حصل رونالدو على خمسة كرات ذهبية كأكثر لاعب أوروبي، وهو أول لاعب يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية. وقد فاز بـ 29 بطولة رسمية في مسيرته، من ضمنها خمسة ألقاب دوري، وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ولقب واحد في بطولة أمم أوروبا.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here