بالفيديو: ليفربول يتأهل الى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بعد مباراة مثيرة

0
91
أرسنال

استطاع نادي ليفربول الإنجليزي التأهل الى ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، وذلك بعد الإطاحة بضيفه وغريمه نادي أرسنال ، ضمن جولة مباريات الثمن النهائي، وفاز عليه بركلات الترجيح خمسة أهداف مقابل أربعة، بعد نهائية وقت المباراة والشوطين الإضافيين بتعادل كبير 5-5.

بدأ لاعبين ليفربول اللقاء منذ اللحظة الأولى مبادرين ومهاجمين، متسلح بعامل الأرض والجمهور لصالحه، مما أسفر ذلك عن إحرازهم الهدف الأول في الدقيقة السادسة من وقت الشوط الأول بنيران الصديقة عن طريق اللاعب الألماني شكودرن موستافي بالخطأ في مرماه

وبعدما تلقى أرسنال الهدف الأول، دخل لاعبوه الى أجواء المباراة، حيث أدركوا التعادل في الشوط الأول بالدقيقة الـ 19 عن طريق النجم الأورغوياني لوكاس توريرا، في حين استمر أداء أرسنال في الصعود حيث أحرز الهدف الثاني والثالث في شباك مرمى ليفربول وذلك عن طريق النجم البرازيلي غابرييل مارتينيلي في الدقيقتين 26 و36 من الشوط الأول.

وقبل نهاية الشوط الأول ومع حلول الدقيقة 44 من المباراة، قلص لاعبين ليفربول النتيجة وأحرزوا الهدف الثان عن طريق اللاعب جيمس ميلنر، لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي أرسنال بثلاثة أهداف لهدفين لنادي ليفربول.

وخلال الشوط الثاني، كانت البداية أيضاً من إرسنال حيث أحرز في حلول الدقيقة 54 هدفه الرابع الذي أحرزه نجمه أينسلي مايتلاند نيلس.

في حين تمكن نجمين ليفربول “أليكس أوكسليد تشامبرلين والبلجيكي ديفوك أوريغي” من أحراز هدفين في الدقيقتين 58 و62، لتزداد الإثارة في المباراة وذلك بعد تمكن أصحاب الديار من التعادل.

كما سابق الأمر كان لأرسنال المبادرة في التقدم حيث أحرز في الدقيقة 70 هدفه الخامس عن طريق اللاعب جوزيف ويلوك.

واستمر المباراة حتى الوقت الإضافي حيث أدرك لاعبين ليفربول أنهم لا بد من إحراز التعادل، حيث استطاع  أوريغي تسجيل الهدف على اعتاب الدقيقة 94، ليسجل هدفه الثاني له والخامس لفريقه، ليتم تأجيل الفائز لركلات الترجيح التي حمسها لاعبين ليفربول بخمسة أهداف مقابل أربعة.

والجدير بذكره، أنه وخلال المباراة شهدت غياب مجموعة من النجوم الاساسيين بنادي ليفربول، منهم: “المصري محمد صلاح والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان دايك” الذين فضل المدرب يورغن كلوب منحهم الراحة والاعتماد على لاعبيه الصاعدين.

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here