بالفيديو: مباريات دوري أبطال أوروبا “مان سيتي وسان جيرمان وبايرن ميونخ”

0
117
بايرن ميونخ

شهد الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، انطلاقة قوية لكل من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ونادي سان جيرمان الفرنسي، ونادي بايرن ميونخ الألماني، كما حققوا العلامة الكاملة بالفوز بثاني مباراة في الدوري.

ومن جانبه، حقق حامل لقب الدوري الألماني نادي بايرن ميونخ، فوزاً ساحقاً على ضيفه الإنجليزي توتنهام بنتيجة غير متوقعة بسبعة أهداف مقابل هدفين، مما زاد متاعب وصيف بطل دوري الأبطال بالموسم الماضي، كما أنه لم يحقق أي انتصار في الموسم الحالي.

وجاء التقدم الأول خلال المباراة من نادي توتنهام بهدف أحرزه اللاعب الكوري هيونغ مين سون في الدقائق الأولى من الشوط الأول، ولم ننتظر طويلاً الى أن أحرز لاعب بايرن ميونخ جوشوا كيميتش هدف التعادل في الدقيقة الـ 15 من عمر المباراة، وكما أحرز النجم ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول في المباراة.

وتغير معادلة المباراة، خلال الشوط الثاني، حيث استطاع البافاري إحراز هدفين متتاليين لعقد المباراة، ثم جاء هدف تقليص النتيجة من لاعب نادي توتنهام في الدقيقة الواحدة والستين من ركلة جزاء مستحقة، إلا أن لاعب نادي برين ميونخ نابري سجل الهاترك الخاص به والهدف الخامس لفريقه في الدقيقة الـ 83، ثم أحرز ليفاندوفسكي هدفه الثاني، قبل أن يختم نابري السوبر هاترك ويحرز الهدف السابع لفريقه في الدقيقة الـ 88 من المباراة.

وبهذا الفوز رفع النادي الألماني البافاري رصيده الى ستة نقاط متصدر ترتيب المجموعة بدوري أبطال أوروبا، متقدم على نادي ريد ستار، وسجل توتنهام أسفل درجة بالمجموعة بترتيب نقطة واحد.

وفي السياق ذاته، ومباريات دوري أبطال أوروبا، عاد النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بالعلامة الكاملة، من ميدان غريمه نادي غلاطة سراي التركي، بهدف دون رد، أحزره المهاجم لأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 52 من عمر المباراة، كما وضمن المجموعة ذاتها، تعادل نادي ريال مدريد مع ضيفه لوب بروج البلجيكي بهدفين لكل منهما، تارك الصدارة للنادي الفرنسي.

كما عزز النادي الإنجليزي مانشستر سيتي تقدمه في مجوعته من دوري الأبطال، بعد فوزه على ضيفه الكرواتي دينماو زغرب بهدفين دون رد.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here