بالفيديو: مسنة في عُمر الثمانين تفوز بتمرين الضغط على عنصر أمن أمريكي

0
98
ماجي ديسانتي

استطاعت سيدة مسنة تُدعى ماجي ديسانتي ، البالغة من العمر 84 عاماً،  أن تظهر قوتها غير المعقولة في اللياقة البدنية، والتي قد لا يمتلكها كثر من الشبان في عمر العشرين، حيث نفذت أمام الجميع حركة رياضية تحتاج الى درجة كبير من اللياقة والمرونة.

وذكرت مصادر إعلامية أمريكية إخبارية، أن السيدة ماجي ديسانتي ، هي أخد مجندات الجيش الأمريكي، حيث خدمت في الجيش برتبة مقدم، حيث  عملت كممرضة عسكرية خلال الحرب في فيتنام، وأنها استطاعت تنفيذ تمرين الضغط الرياضي قبل ركوبها الطائرة، في إطار ضمني لرحلاتها الفخرية الى ولاية واشنطن لزيارة عدد من التماثيل والأماكن التذكارية بالنسبة لها.

وأفاد المصدر ذاته، أن السيدة العسكرية “المقدم في الجيش الأمريكي”، قبلت تحدياً مع عناصر الأمن في المطار ” عناصر امن النقل”، حيث قام اثنين من عناصر الأمن بالنزول أرضاً للبدء بتمرين الضغط الرياضي، وأستطاع أن ينجز فقط 7 تمارين ضغط “صعوداً وهبوطاً” ثم نهض.

وفي الجهة المقابلة، كانت السيدة المسنة ماجي ديساتني، تستعد الى السفر من ولاية أريزونا وهي ترتدي زيها العسكري، وبعد أن أوقفها عناصر الأمن عملوا أنها مجندة سابقة، وتحدتهم لإنجاز تمرين الضغط.

ثم قامت ديساتني ، بالنزول الى الأرض وبعد انتهاء تمرين الضغط، وسط ذهول كبير من الحضور، عندما شاهدوا اللياقة البدنية الكبيرة التي تتمتع بها السيدة المسنة العسكرية، حيث تلقت فقط مساعدة بسيطة فور انتهاءها من التمرين حتى تنهض.

وبعد نهوض المسنة العسكرية التي تبلغ من العمر 84 عاماً،  انهال المتواجدين بالتسقيف الحار للسيدة على ادائها الرائع وروحها المعنوية المرتفعة، كما أشادوا بالسيدة كونها أحد الجنود الذين شاهدو حرب فيتنام.

وبدورهم، أكدوا المعلقين على المقطع المصور والمتداول عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أنهم يأملون أن يتمتعون بالصحة واللياقة التي تمتعت بها السيدة ماجي ديساتني، حين يتقدم بهم العمر ويصبحوا بالثمانين من عمرهم، في حين قال أخرون إن هناك شباب لا يستطيعون أداء تمرين الضغط كما فعلت المسنة.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here