بالفيديو: مقطع لطفلين يعانقان بعضهما البعض يحقق ملايين المشاهدات

0
73
ماكسويل وفنيجان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً “فيديو” من ولاية  نيويورك ، ظهر من خلاله طفلين صديقين وهما يتعانقان بعد غياب لفترة قصيرة، وانتشر المقطع بصورة كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث من قام بتصوير المقطع والد أحد الصديقين ” طفلين”، ونشره على صفته الشخصية، وعلق عليه قائلاً: إن الطفلين الصديقين ماكسويل وفنيجان ، يجريان لمقابلة بعضهم البعض ويتبادلون الاحضان، مشيراً الى أن عمر الطفلين لا يتجاوز العامين.

وبعد أن قام والد أحد الطفلين، بنشر ذلك المقطع المصور، أخذ الفيديو بالتداول عبر جميع منصات التواصل الاجتماعي ليصل الى جميع أنحاء العالم، ويحقق ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة من نشره.

ووفق مصادر إعلامية أجنبية، نقلاً عن مايكل سيزنيروس، قوله: إن الصديقين الطفلين ماكسويل وفنيجان، صاحبا العامين لا ينفصلان بالبت ومنذ اللحظة الأولى التي تعرفا على بعضهما البعض من قرابة العام، وهما لا يستطيعون أن يفترقا لوقت بعيد.

وأضاف مايكل سيزنيروس، أن ماكسويل وفنيجان، عندما يمر وقت قليل ولم يشاهدا بعضهم يقوم أحدهم بالسؤال أين هو صديقي، مضيفاً أنهم لا يرغبون بالذهاب الى درس الموسيقي إلا معاً ويحبان الرقص معاً، وأن تغيب أحدهم لا يستطيع الأخر الذهاب، لافتاً الى أنهم يجيدون الرقص بصورة أكثر من رائعة.

ووفق أهالي الصديقين الطفلين،  أن ماكسويل وفنيجان، يلعبان التنس، ويحبون ممارسة الرياضة معاً.

وبسبب العلاقة غير المسبوقة بين الطفلين ماكسويل وفنيجان، ولم يستطع أحد ابعادهم عن بعض ولو لساعات قليلة، أصبح هناك تقارب بين العائلتين ليصبحوا عائلة واحده، كما أصبحوا يمارسون نفس الطقوس والاهتمامات الرياضية والاجتماعية والفنية أيضاً.

ومن جهتهم، أكد علماء النفس، أن تكوين علاقة في فترة الصغر لها دلالات، كما أنه لا يمكن بالسهولة التخلي عن تلك العلاقة.

ويشار أن، المقطع المصور لطفلين ماكسويل وفنيجان من ولاية نيويورك حقق ملايين المشاهدات، على جميع منصات التواصل الاجتماعي، كما حظي بإعجاب الجميع وجمع العديد من التعليقات الإيجابية في جميع أنحاء العالم.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here