فيديو يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي لميسي وهو يلاعب نجله الصغير

0
92
ليونيل

جميعاً يعلم أن النجم الأرجنتيني وقائد نادي برشلونة وهدافة التاريخي ليونيل ميسي، هو مصدر الطاقة والمحبة بين لاعبين المنتخب والنادي الكتالوني، ولكن ما لا يعلمه الكثير أن النجم هو أيضاً شخصية محبه لعائلته كما أنه يضعها على رأس أولوياته، كما ووفق مصدر مقرب من ليونيل ميسي، فإنه يفضل عائلته على كرة القدم أيضاً، حيث أن ميسي ظهر بفيديو يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي يلاعب نجله فيه.

وبدورها، نشرت أنتونيلا روكوزو زوجة ميسي فيديو على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستغرام، يظهر به النجم ليونيل ميسي وهو يلعب مع ابنه الأصغر سيرو البالغ من العمر عام ونصف.

وظهر ميسي خلال الفيديو كأب لأبنه وهو يلاعبه في ساحة المنزل، وكان يرتدي ملابس النوم ويجلس على الأرض ويلعب مع سيرو بعبوة مياه تخص نجله، دون أن يتعالى كونه نجم عالمي أو يتحجج بانشغاله اليومي بتمارين كرة القدم.

والجدير بذكره، ميسي قاد فريق النادي الكتالوني السبت الماضي، فوز صعب على ليغانيس بهدفين مقابل هدف وحيد، حقق الصدارة لفريقه في الليغا، كما أن نادي برشلونة في انتظاره مواجهة معقدة يوم الأربعاء المقبل، ضد ضيفه بورسيا دورتموند ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

النجم ليونيل ميسي:

هو لاعب كرة قدم أرجنتيني يلعب حاليًا مع نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني. ويلعب كمهاجم وكجناح. يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في جيله، بل وحتى يُصنّف أنه من بين الأفضل تاريخياً  حيث رُشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وهو بسن 20 و21 وفاز بهما بسن 22. وهو صاحب أكثر عدد من الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012. قورنت طريقة لعبه ومهاراته بتلك الخاصة بدييغو مارادونا والذي أعلن بنفسه أن ميسي “خليفته”.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here