بايرن يقهر برشلونة مجدد .. وصحوة متأخرة لليفربول

45
بايرن يواصل سطوته على برشلونة .. وصحوة متأخرة لليفربول

واصل فريق بايرن ميونخ سلسلة انتصاراته على ضيفه برشلونة بفوزه عليه (2-0) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ووقع على ثنائية العملاق البافاري كل من المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز والمهاجم الألماني ليروي ساني عند الدقيقتين (50، 54) على الترتيب، من زمن اللقاء على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ.

وحقق بايرن ميونخ انتصاره الثاني على التوالي في الموسم الجديد لدوري الأبطال (2022-2023) بعد الأول على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدفين من دون رد في عقر داره، في الجولة الافتتاحية، وانفرد بصدارة مجموعة “الموت” الثالثة (C) بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط.

بينما تجرع فريق برشلونة مرارة الهزيمة الأولى في الموسم الجديد “للتشامبيونز ليغ” بعد فوزه العريض على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (5-1) على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، في الجولة الأولى.

وفي ذات المجموعة، كان إنتر ميلان الإيطالي حقق انتصارا هاما على فيكتوريا بلزن التشيكي بهدفين نظيفين.

وسجل هدفي الإنتر: مهاجمه البوسني إدين دزيكو، ومدافعه الهولندي دانزيل دومفريس.

وتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد كامل (6 نقاط من مباراتين)، فيما احتل إنتر ميلان وبرشلونة المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما فشل الفريق التشيكي في تحقيق أي نقطة.

صحوة متأخرة

نجح ليفربول الإنجليزي بالعودة إلى سكة الانتصارات، بعد صحوة متأخرة أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وسجل جويل ماتيب هدفا من ضربة رأس في الدقيقة 89، ليقود ليفربول للفوز 2-1 على ضيفه في معقل ليفربول، الأنفيلد.

ووضع المصري محمد صلاح أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 17، بعدما تلقى تمريرة من ديوجو جوتا، أنهاها صلاح في مرمى ريمكو باسفير حارس أياكس بشكل رائع.

لكن التقدم استمر عشر دقائق فقط، قبل أن يتعادل أياكس بتسديدة مذهلة من محمد قدوس الذي وجد المساحة داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية في سقف المرمى.

وخسر ليفربول مباراته الافتتاحية في المجموعة 4-1 على ملعب نابولي الأسبوع الماضي.

 

مشاركة