بسبب الإصابة كيليان مبابي خارج الملاعب لنحو أكثر من 3 أسابيع

0
174
مبابي

نقلت قناة بي إن سبورت الرياضية، عن مصدر طبي أنباء غياب النجم الفرنسي كيليان مبابي لمدة تتجاوز الـ 3 أسابيع بسبب الإصابة التي أحلت به في مباراة التي توج بها نادي باريس سان جيرمان بطلاً لكأس فرنسا، وأثارت إصابة مبابي مخاوف الكثيرين من مشجعي وإدارة النادي، وذلك كون أن لديهم مباريات هامة في دوري أبطال أوروبا.

حيث توج النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا للمرة الثالثة عشرة في تاريخه الكوري يوم السبت الماضي، وأحرز النجم البرازيلي نيمار هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 14 من وقت الشوط الأول للمباراة، وتمكن الفريق الباريسي من هزيمة نادي سانت إيتيان بهدف وحيد مقابل لا شيء.

في حين أفسدت إصابة نجم الفريق المهاجم كيليان إمبابي فرحة جماهير وإدارة باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا ، والذين شاهد الآلاف منهم نهائي الكأس بين الفريقين من داخل المدرجات، وجاء ذلك رغم تحذيرات منظمة الصحة العالمية من تفشي جائحة فيروس كورونا في الأماكن والتجمعات العامة.

وبشأن إصابة إمبابي، أكد الطاقم الطبي الخاص بنادي باريس سان جيرمان، قائلاً: إن “إصابة إمبابي في كاحل القدم بعد التحام قوي”، وفي الوقت ذاته اشتبك لاعبو الفريقين، ما دفع حكم المباراة لإشهار 3 بطاقات صفراء لكلا الفريقين، فيما منح قائد فريق سانت إيتيان لوك بيران بطاقة حمراء كونه المتسبب في الالتحام، عقب لجوئه إلى تقنية الفيديو (الفار)، وخرج إمبابي من الملعب في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول من زمن المباراة، وهو يبكي بسبب عدم قدرته لاستكمال مباراة كأس فرنسا، حيث لعب بدلا منه بابلو سارابيا.

والجدير بذكره، أن باريس سان جيرمان سيواجه في الدور الربع نهائي من دوري أبطال أوروبا نادي أتالانتا، وذلك بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد التي أجريت عبر الفيديو كونفرانس بمدينة نيون السويسرية، وغياب النجم كليان مبابي سيشكل نقطة ضعف للنادي الباريسي.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here