بعد توقيفه العام الماضي.. عرض مسلسل فلانتينو لعادل إمام رمضان 2020

0
170
عادل إمام

عندما نتحدث عن السباق الدرامي الرمضاني، يجب الحديث عن زعيم الدراما العربية النجم القدير عادل إمام ، حيث يعد هو من أكبر النجوم المتواجدين في الوسط الفني سناً وقامةً، حيث سارع الفنان عادل إمام  وخلال سبعة سنوات سابقة بدخول السبق الرمضاني الدرامي بقوة، عبر سبعة مسلسلات حققت أعلى ايرادات ومشاهدات في الوطن العربي، وعند ذكر مسلسلات الفنان عادل إمام التي حققت أعلى مشاهدات في الوطن العربي، عبر سبعة سنوات، فهي كالتالي، فرقة ناجي عطاالله وصاحب السعادة ومأمون وشركاه والعراب وأخيرا عوالم خفية.

ولكن ما سبب صدمة في الوسط الفني، وفي أوساط الجماهير العربية، هو منع وتوقيف مسلسلعادل إمام مسلسل فلانتينو، الذي كان من المقرر بثه في شهر رمضان الماضي، فلماذا مسلسل الفنان عادل الإمام خارج السباق الرمضاني العام الماضي، ومن ثم تمت الموافقة عليه لعرضه رمضان 2020.

حيث عرضت قناة mbc السعودية عبر بروموا قصير يحاكي قصة مسلسل فلانتيو بطولة عادل إمام ، وأعلنت أنه سيبثه خلال جدولها الدرامي لرمضان 2020.، وعلى غرار ما تداولته وسائل الإعلام المصرية، فإن شركة انتاج المسلسل أُرغمت على دفع مبلغ كبير لهيئة الرقابة المصرية ليسمح لبث المسلسل، دون الإفصاح عن قيمة المبلغ أو سبب منع بثه.

فقد تداولت منصات مواقع التواصل، قبل أسابيع قليلة من بداية شهر رمضان الماضي، إرهاصات قوية من فريق إعداد مسلسل فلانتينو تؤكد خروج المسلسل من السباق الرمضاني، وتوقفه لأسباب لها علاقة بدواعي مادية تخص التصوير ومستحقات النجوم  وبالأخص أجر النجم عادل الإمام، حيث سربت شركة الانتاج أن الأجر المالي للنجم عادل الإمام يساوي نصف ميزانية المسلسل بقيمة تقدر بـ خمسين مليون جينية، وهناك أراء أخرى تفيد بأن المسلسل تم توقفيه لأسباب صحية متعلقة ببطل المسلسل عادل إمام ، ومنهم من قال أن المسلسل تم توقيفه بقرار من هيئة الرقابة.

ولكن أيضاً من المتوقع وبحسب ما افادت بعض المؤسسات الاعلامية الاجنبية، أن توقف المسلسل يأتي نتيجة منع شركة الانتاج الخاصة بالمسلسل منحها ترخيص خاصة بتصوير مسلسل، نتيجة توجهات سياسية في المسلسل معارضه لنظام حكم السلطات المصرية.

وكما كانت أحداث المسلسل تدور حول الشخصية التي يلعبها الزعيم باسم نور الدين فلانتينو، البالغ من العمر سبعين عاماً الذي يملك مجموعة مدارس انترناشيونال ويمر بنزوات عاطفية متكررة تهدد استقرار حياته المهنية والاجتماعية.

والجدير بذكره، أن المسلسل بطولة النجمة دلال عبد العزيز، والفنانة داليا البحيري، وطارق الابياري ، ومن إخراج رامي أمام، وإنتاج شركة ماجنوم، وتأليف أيمن بهجت قمر.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here