تحالف النادي الأهلي مع إبراهيم العرجاني أحد أقطاب المال في سيناء

190
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع إبراهيم العرجاني

أعلن النادي الأهلي المصري على التوصل إلى اتفاق مع شركة العرجاني جروب، على رعاية النادي التجارية خلال بطولة كأس العالم للأندية المقرر انطلاقها في المغرب، بداية الشهر المقبل.

وأٌقام الأهلي حفلاً، مساء الخميس، لتوقيع التحالف الاستراتيجي بين النادي متمثلاً في ‏شركاته الخمس، ومؤسسة العرجاني جروب، في حضور مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، ونظرائهم بمجموعة العرجاني.، برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني.

 

 

وتم توقيع مذكرات التفاهم الخاصة بالتحالف بين النادي الأهلي والمجموعة الرائدة، والذي سوف يتمثل في التعاون المثمر بين المجموعة وشركات الأهلي المختلفة الممثلة في شركة الأهلي لكرة القدم، وشركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة الأهلي للمنشآت الرياضية ومؤسسة الأهلي المجتمعية.

 

 

وقال محمود الخطيب خلال المؤتمر الصحفي: “سعدنا بشراكات كثيرة ماضية، شراكة اليوم مختلفة، لأنها وطنية من الدرجة الأولي، لا نبحث منها عن مكاسب مادية فقط، رغم احتياجنا الشديد للمال، مع الزيادات المستمرة في الإنفاق على الأنشطة الرياضية وخدمات الأعضاء”.

وأضاف رئيس النادي: “لم ننسي يوما مصر كوطن، ونعلن اليوم عن شراكة بين الأهلي والعرجاني جروب، وشركة أبناء سيناء، التي انجزت الكثير من المشروعات الوطنية”.

وتابع: “أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمساعدته في إنهاء أزمة الجراج وسور النادي الأهلي في مدينة نصر، بعد ظلت الأزمة مستمرة لسنوات”، مشيرًا لتحالف وتعاون بين العرجاني جروب وشركات الأهلي الخمس.

من جانبه قال إبراهيم العرجاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني جروب: “التحالف والشراكة مع النادي الأهلي نادي القرن، وطنية في المقام الأول، وقائمة على المسؤولية المشتركة تجاه مصر”، مضيفًا: “المجموعة جاهزة لتعزيز التعاون بين الطرفين على كافة المستويات”.

وتمتلك شركة العرجاني جروب، مجموعة من الشركات الرائدة والمتخصصة في مجالات البناء والخدمات الأمنية، والتطوير العقاري، والسياحة والصرافة، والزراعة والاستيراد والتصدير، وكذلك في مجال الإعلان والتسويق.

 

كما تم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، وشركة عرجاني للتطوير( ديفلوبمنت)، وكذلك توقيع مذكرة تفاهم بين شركة الأهلي للخدمات الرياضية، وشركة هلا.

ودخل ملف ستاد الأهلي ضمن الاتفاقيات والتعاون بين شركة الأهلي للمنشآت، ومؤسسة العرجاني، بالإضافة لملف التطوير الشامل في الانشاءات داخل مقر النادي وفروعه.‏

 

 

من هو إبراهيم العرجاني حليف محمود الخطيب الجديد؟

وُلد ابراهيم العرجاني في اسيوط، وذلك في عام 1971م، فهو يبلغ من العمر واحد وخمسين عام، وكما أنه يعتبر من أبرز رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية، يحمل ابراهيم الجنسية المصرية والفلسطينية، وقد تمكن من الحصول على شهادة البكالوريوس في الهندسة، وذلك من جامعة القاهرة، فهو بعد تخرجه شارك في العمل في العديد من الشركات، حيث أنه قد بدأ ففي حياته الاستثمارية منذ عام 1998م، وقد حقق شهرة كبيرة.

– أحد أبرز أفراد قبيلة الترابين، وتولى منصب رئيس مجلس إدارة قائمة شركات أبناء سيناء، وشركة مصر سيناء للتنمية الصناعية والاستثمار، ورئيس مجلس إدارة شركة جلوبال أوتو للسيارات.

– رئيس مجلس إدارة مجموعة العرجاني جروب العاملة في العشرات من المجالات الاقتصادية المختلفة.

– يترأس العرجاني مؤسسة سيناء للخير، التي تساهم في مد جسر المساعدات لأهالي سيناء والنازحين بسبب الحرب على الإرهاب.

– شيخ اتحاد قبائل سيناء الذي يضم أغلبية عظمى في مواجهة الإرهاب والتطرف.

– داعم للرياضة والأندية الرياضية في سيناء.

مشاركة