ترتيب أفضل عشرة مسلسلات خلال شهر رمضان المبارك 2019

0
4711
شهر رمضان

بعد مرور عشرة أيام من بداية شهر رمضان المبارك لهذا العام، ومع بداية انطلاق المارثون الرمضاني في سباق الدراما العربية خلال الشهر، يأتي أفضل عشرة مسلسلات تربعت على عرش العشرة أوائل من ضمن مئات المسلسلات التي عُرضت على قنوات عربية في شهر رمضان.

لذا سنتضمن أهم المسلسلات العربية التي تربعت على عرش العشرة أوائل خلال أول عشرة أيام من شهر رمضان المبارك.

أولاً: مسلسل زلزال

هو من أكثر المسلسلات مشاهدة ،  ورجح البعض أن نسبة مشاهداته عالية لأنه من بطولة  النجم محمد رمضان، ومن جهة أخرى لأنه أول عمل تعود به حلا شيحة إلى الشاشة بعد اعتزالها منذ أكثر من عشرة سنوات.

ثانياً: مسلسل كلبش ” الجزء الثالث”

بعد نجاح الجزء الأول والثاني من مسلسل كلبش،  ها هو الآن الجزء الثالث يتربع على عرش النجاح، وهو  كما اسلفنا في تقرير سابق هو من بطولة النجم أمير كرارة والفنانة القديرة هالة فاخر، ومجموعة من النخبة الفنية المصرية.

ثالثاً مسلسل الهيبة (الحصاد)

مسلسل آخر  يتربع في الأفاق الأولى في السباق الرمضاني حيث صدر عنه جزآن العامين الماضيين، وهو عمل رومانسي أكشن من بطولة النجم تيم حسن، حيث تدور أحداث والحبكة الدرامية  لهذا الجزء حول قصة حب يجد البطل نفسه طرفا فيها رغم ما يحيط به من مؤامرات ومطاردات.

رابعاً: مسلسل ولد الغلابة

مسلسل ولد الغلابة من بطولة  النجم أحمد السقا ، وتدور أحداقه حول أن البطل فيه يلعب دور مدرس تاريخ، وبسبب ضيق الاحوال المالية لديه وتوالي الشدائد يجد البطل نفسه أمام أمرين، إما اتباع ما يمليه عليه ضميره أو الانضمام لعالم تجارة المخدرات والخروج من عباءة الفقر للأبد، فماذا تحمل الحلقات القادمة من المسلسل؟!.

خامساً: مسلسل لمس أكتاف

المسلسل من بطولة النجم ياسر جلال وحنان مطاوع وفتحي عبد الوهاب، حيث انهم اثبتوا بطولاتهم في كافة الاعمال التي قدموها خلال الاعوام السابقة، ويتمحور العمل حول ملاكم اعتاد الأعمال المشبوهة، قبل أن يقرر التوبة، وهو ما ترفضه المافيا التي كشفت له أوراقها، مما يضعه في نزاع معهم من أجل البقاء.

سادساً: مسلسل زي الشمس

تدور أحداث المسلسل حول محامية يتعرض شقيقها للقتل، فتحاول العثور على القاتل بطريقتها، والمسلسل من بطولة دينا الشربيني  الذي يعد اسم آخر صار مثيرا للجدل بسبب الشائعات التي تتردد حول علاقتها بالمغني عمرو دياب.

سابعاً: مسلسل زودياك

مسلسل يعد تجربة مختلفة وفريدة، بسبب انه أول عمل مقتبس عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، حيث لاقى اعجاب المشاهدين في أول عشرة حلقات حيث تربع من المسلسلات الأكثر مشاهدة.

ثامناً: مسلسل حرملك

العمل من بطولة كوكبة من  النجوم العرب المخضرمين من جنسيات متعددة، وهو مكون من ستين حلقة وسوف تعرض على جزأين. ولاقت اعجاب الكثيرون من الوطن العربي

تاسعاً: مسلسل قابيل

لاقى مسلسل قابيل وخلال مشاهدات الجمهور التي تخطت مئات مئات الآلاف من المشاهدين اعجاب المتابعين، حيث ينتظرون ما تبقى من حلقات لمعرفة ما هي الأحداق المتبقية.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here