تصريحات ميسي بشأن أداء فريقه السيء في الموسم الحالي!

0
161
الليجا

تمكن المدرب الفرنسي وقائد النادي الملكي ريال مدريد من حسم لقب الدور الإسباني “الليجا” وذلك بعد تألق لاعبيه خلال موسم سيء لغريمه التقليدي نادي برشلونة، ويصبح النادي الملكي حاصل على لقب “الليجا” الإسباني للمرة 34 في تاريخه، وعلى غرار ذلك، علق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حول الموسم السيء وفوز ريال مدريد بالقب الدوري الإسباني عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث لم تمر مراسم فوز وانتصار النادي الملكي بلقب “الليجا” الإسباني إلا وخرج النجم الأرجنتيني عن صمته، حيث قال: “كنا فريقاً غير منظم وضعيف للغاية، ولا يملك أي طاقة خسرنا الكثير من النقاط ومباراة أول أمس هي ملخص لهذا الموسم، بعد روما وليفربول.. الجمهور بدأ ينفذ صبره قلت سابقاً بأن هذا الفريق لا يستطيع تحقيق دور الأبطال وقالوا بلى نستطيع.. نحن لم نحقق لقب الليجا الإسبانية حتى”.

كما قال: “إذ كنا نريد الفوز بدوري الأبطال فيجب أن نغير الكثير، إذا استمرينا بهذه الطريقة فسنخسر أمام نابولي، يجب أن ننتقد أنفسنا، أن نبدأ باللاعبين لكن أن نقوم بنقد شامل، نحن برشلونة وفي برشلونة يجب أن نفوز بكل شيء قبل أن ننظر إلى ريال مدريد”.

وضمن تلك المتغيرات، باتت عودة النجم البرازيلي نيمار دا سلفا، قاب قوسين أو أدني، الى نادي برشلونة، حيث دخلت المحادثات الإدارية بين ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني، بشأن قرار عودة المهاجم البرازيلي نيمار الى أحضان النادي الكتالوني مرحلتها الحاسمة، وخاصة بعد موسم بات يوصف بالفاشل لإدارة النادي، ووسط قرارات رئيس النادي غير المرضيه للاعبين والجماهير عٌقب ابرامه لصفقات خاسرة والاستغناء عن اللاعبين صغار السن، وبدوره، أكد المدير الرياضي لبرشلونة خافيير بورداس في وقت سابق من الآن، قائلاً: “ليس هناك اتفاق، لكننا تقاربنا من بعضنا”.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here