تضارب الأنباء حول عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها لحسام حبيب..

465
الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة بشأن عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب، بعد انفصال لم يدم كثيرًا، كما تناقل رواد مواقع التواصل أالخبر، دون تأكيد من مصدر رسمي قريب من الطرفين، فيما بارك عدد من نجوم الفن على حساباتهم الشخصية عودتهما لبعض.

وتصدر خبر عودة شيرين الى حسام حبيب اهتمام الجمهور في الساعات الأخيرة، حيث أكدت الإعلامية بسمة وهبة عودة الثنائي بالفعل لبعض حيث كتبت تدوينة باركت فيها لهما تصالحهما، وحذت خطاها ايضا الفنانة رانيا محمود ياسمين التي اعربت عن سعادتها بهذا الأمر.

وأفادت صحيفة “اليوم السابع” المصرية بأنه “بعد التواصل مع عدد من المقربين للثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، تم التأكيد أن خبر عودة الفنانين لبعضهما “عار تماما من الصحة”، وأنه لم تصل أي معلومات إليهم تفيد بحقيقته”.

وأوضحت “اليوم السابع” أنه “بالتواصل مع النجمة شيرين عبد الوهاب، أغلقت هاتفها المحمول تماما، وهو نفس الوضع بالنسبة للمطرب حسام حبيب”.

وبحسب “اليوم السابع”،  “تبين أن السبب في انتشار هذا الخبر منتج فني أرسل بيانا صحفيا لعدد كبير من المواقع الإخبارية جاء فيه الآتي: على هامش حضوره أحد المناسبات الفنية بالقاهرة وردا على سؤال عن تواجده مؤخرا إلى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب وهل يعمل كمدير أعمالها، أوضح المنتج  أنه لم يتولى يوما إدارة أعمال النجمة شيرين عبد الوهاب التي يعتبرها أحد أبرز النجمات بالوطن العربي، وهو بالتالي يبارك لها ولزوجها حسام حبيب المصالحة بينهما، واصفا إياهما بالصديقين اللذين يكن لهما أصدق مشاعر التقدير والاحترام”.

بسمة وهبة تبارك لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بسمة وهبة قدمت التهاني لكل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب بعودتهما الى بعض بعد اعلان الأولي طلاقها من الأخير قبل أسابيع ماضية، فنشرت بسمة وهبة صورة الثنائي وعلقت قائلة :”كنت متأكده انها زوبعه فنجان وكنت متأكده ان الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكده انهم حيرجعوا لبعض ، الف مبروك شيرين وحسام”.

من جهتها، اعربت رانيا محمود ياسين عن فرحتها الكبيرة بالخبر المتداول عن عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب حيث نشرت صورتهما ايضا وعلقت بالقول :”الواحد بيفرح لما بيلقي اخبار تفرح علي فيس بوك ربنا يسعدهم كفاية اخبار وحشه وحوارات مقرفة الحمد الله”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت  قد انفصلت رسميا عن زوجها حسام حبيب في بداية شهر ديسمبر الماضي بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، مما أثار جدلا واسعا في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

مشاركة