تعرف على أفضل المكملات الغذائية التي تساعد في تحسين صحة القلب

0
196
أوميغا 3 الدهنية

أثبتت الدراسات الصحية أن العديد من المطالبات حول المكملات الغذائية مبالغ فيها أو حتى كاذبة، ويقول الباحثون إن هناك ثلاثة مكملات فقط من المحتمل أن تساعد قلبك: أحماض أوميغا 3 الدهنية ، أنزيم Q10، وفي حين لا توجد أدلة كافية في الوقت الحالي على أن الفيتامينات والمعادن مفيدة لقلبك.

على مر السنين ، من المحتمل أن تكون قد شاهدت أكثر من عدد كبير من الإعلانات عن المكملات الغذائية أثناء التمرير عبر خلاصتك الاجتماعية ؛ يمكن أن تساعدك الإعلانات التي تعد بعض المنتجات على إنقاص الوزن أو ترك بشرتك أكثر وضوحاً أو حتى تحسن صحة قلبك، لكن الخبراء يقولون إن الكثير من هذه الادعاءات غالباً ما تكون مبالغ فيها ، أو في بعض الحالات خاطئة تماماً.

  1. أحماض أوميغا 3 الدهنية

وجد الباحثون أن هذا أدى إلى انخفاض خطر الإصابة بالأزمات القلبية بنسبة 28%، وانخفاض خطر الوفاة بأزمة قلبية بنسبة 50 في المائة ، وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب التاجية بنسبة 17 ف%، وكان الأشخاص في الدراسة يستخدمون 1 غرام يوميًا من O3AEE ، والذي يوفر 840 ملليغرام (ملغ) من EPA و DHA.

وفي التجربة الثانية ، انخفض معدل الوفيات الناجمة عن أمراض القلب والأوعية الدموية بنسبة 19 %، واستخدم المشاركون في هذه التجربة أيضا جرعة من 840 ملغ EPA و DHA.

وأخيراً ، في التجربة الثالثة ، كان هناك انخفاض بنسبة 24 % في الأحداث القلبية الوعائية الرئيسية، وكان لدى الأشخاص في هذه الدراسة مستويات عالية من الدهون الثلاثية وكانوا يتناولون عقار ستاتين أيضًا.

غالباُ ما تستكمل أحماض أوميغا 3 الدهنية باستخدام مستحضرات زيت السمك التي تصرف بدون وصفة طبية وكذلك استهلاك الأسماك الدهنية، مثل سمك السلمون والماكريل.

  1. أنزيم Q10

هي حالة تحدث عند الأشخاص الذين يستخدمون الستاتين لخفض الكوليسترول، فقد يكون لدى الأشخاص الذين يعانون من SAMS أعراض مثل آلام العضلات وتشنجات وضعف العضلات ، ونادراً ما يكون انحلال الربيدات (إصابة وموت الأنسجة العضلية).

وأعطت التجارب السريرية التي تتناول استخدام أنزيم Q10 لـ SAMS نتائج متضاربة، وومع ذلك ، فإن أكبر وأحدث دراسة تتناول هذا الموضوع تشير إلى أنها فعالة في منع وعلاجه.

وأظهر العديد من التقارير القصصية من المرضى تدعم أيضا استخدامه، أنه لا توجد جرعة مؤكدة لأنزيم Q10 ، على الرغم من أن 200 ملغ تؤخذ مرتين يوميًا مع وجبات الطعام في المتوسط ​​ستعطي مستوى دم علاجي أكبر من 2.5 ملغ / مل.

وفي معظم التجارب السريرية المتعلقة بالقلب ، استخدمت جرعات تتراوح بين 100 و 400 ملغ، ويعالج أنزيم Q10 العديد من الأمراض منها: ” صعوبة في التنفس، احتباس السوائل، عدم انتظام ضربات القلب، سعال، البلغم الوردي، زيادة التبول، فقدان الشهية

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here