تعرف على أفضل شرائط تبيض الأسنان من الاصفرار

0
63
تبيض الأسنان

أثبتت دراسات صحية، أنه يوجد مكونات ومطالبات خاصة بـ تبيض الأسنان ، وذلك من أجل تزويدك بقائمة من المنتجات الرائعة هذه، التي تعطيك نتائج ومميزات غير موجودة في منتجات أو مكونات أخرى مثل الراحة والتكلفة والقدرة على إبهار أسنان صفراء أو ملطخة.

حيث أنه قد لا تكون منتجات تبيض الأسنان في المنزل فعالة دائماً بنفس فعالية العلاجات التي تحصل عليها في عيادة طبيب الأسنان ، ولكن قد تساعدك هذه اللقطات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية من الاقتراب لأسنان أكثر بياضاً.

منتجات تبيض تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال لتختار من بينها، حيث سنعرض لك أفضل الخيارات التي يمكن أن تقدم.

  • طاقم 3D وايت برايت الابيض

العديد من المستخدمين مثل هذه الشرائط تبقى على الأسنان بسهولة وتأتي نظيفة، ويساعد تصميم قبضة عدم الانزلاق على بقاء الشرائط في مكانها على الأسنان، حيث أن مربع واحد يوفر شرائط كافية لمدة أسبوعين، كما أنه من المفترض أن تستخدم الشرائط مرة واحدة يومياً لمدة 30 دقيقة، وعند استخدامها وفقاً للتوجيهات ، فإنها ستزيل بقع الأسنان الخارجية والجوهرية.

ووفق خبراء الصحة، فإن كل شريط يحتوي على حوالي 14 في المئة بيروكسيد الهيدروجين، ويجد بعض الناس أن أسنانهم تصبح حساسة للغاية لساعات أو أيام بعد التعرض لبيروكسيد الهيدروجين، ويمكنك العثور على كريست 3D الأبيض براقة في المتاجر وعلى شبكة الإنترنت.

  • طاقم تبييض لطيف من كريست 3D

إذا كانت لديك أسنان حساسة أو تبحث عن بديل ألطف للمنتجات التي تحتوي على الكثير من بيروكسيد الهيدروجين ، فقد تكون هذه المجموعة مناسبة لك، حيث أنها تحتوي على حوالي 6% من بيروكسيد الهيدروجين لكل قطاع، وتوفر مجموعة واحدة شرائط كافية لمدة أسبوعين. من المفترض أن يتم ارتداء الشرائط مرة واحدة يوميًا.

نظرًا لأن هذا المنتج مصمم للأسنان الحساسة، فهو ليس بنفس قوة بعض الأنواع الأخرى،  حيث يبلغ المستخدمون أن هذا المنتج فعال ومريح، ولكن البعض لا يرغبه لأنه حساس بعض الشيء، ويمكنك العثور على طقم تبييض لطيف من كريست 3D في المتاجر وعلى شبكة الإنترنت.

 

 

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here