تعرف على النهاية المأساوية للاعب راين روني في الدوري الأمريكي؟!

0
94
واين روني

بعد مسيرة كروية حافلة بالألقاب والجوائز، ينهي اللاعب والنجم واين روني مغامرة في الساحة المستديرة بدوري المحترفين في الولايات المتحدة الأمريكية، بخيبة بعدما تلقى فريقه “دي سي يونايتد” مساء أمس هزيمه قتلة 5-1، أمام نادي تورونتو، وبذلك يختم قائد المنتخب الإنجليزي السابق ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق مسيرته الحافلة بطريقة ميهنة.

حيث حدثت نهاية النجم روني بشكل متناقض عما تحدث عنه الصٌحفي الأمريكية عند استقباله بالأيام الأولى بالدوري الأمريكي العام الماضي، وذلك بعدما أرد النجم والهداف التاريخي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ،الانتقال الى الدوري الأمريكي مع مواطنه ديفيد بيكهام.

وبعد المسيرة الكروية التي عاصرها النجم روني، وبعد الألقاب والجوائز الدولية التي نالها، وهو في صفوف النادي الإنجليزي، ينهى مسيرته الكروية بصورة مأساوية حيث وخلال عامين في الدوري الأمريكي لم يحقق أي انجاز يذكر، وعلى الرغم من وصل فريقه الى الأدوار الاقصائية مرتين، فإن النجم صاحب الـ 33 عاماً لم يحقق أي انجاز لفريقه.

وغرد المدرب الفني لفريق ” دي سي يونايتد” بن أولسن، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلاً: إنني “أعتقد أنه منح الكثير وكان لاعباً متعاوناً مع زملائه، وأعتقد أنه كان جيداً في نظر المشجعين ولقد شعر بتقدير كبير للدعم الذي ناله من الجماهير والمجتمع ودي سي”.

وأضاف أولسن، أن النهاية جاءت بشكل غير متوقع بالنسبة له وللمشجعين، مؤكداً أن روني أراد التسجيل ولكن الأمور اتجهت عكس التوقعات.

حيث وخلال المباراة، سدد النجم روني كرتين كانتا ستسكن في شباك حارس مرمى تورونتو، إلا أن الحارس كوينتين وستبيرغ تصدى لهم، كما أنهي النجم الإنجليزي مباراته مساء أمس على مقاعد البدلاء، بعدما أُستبدل بلاعب أخر.

تعرف على النجم واين روني

هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب حالياً كمهاجم لنادي دي سي يونايتد في دوري النخبة الأمريكي. كما يعتبر الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا برصيد 50 هدفاً.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here